التخطي إلى المحتوى
السياحة فى ساموى وأجمل الشواطئ وأفضل الفنادق
السياحة فى ساموى

السياحة فى ساموى تعتبر من أفضل الأماكن التى يمكنك أن تقوم بقضاء الأجازة الخاصة بك فيها وتقوم بالاستمتاع بها أيضًا، وذلك لوقوعها في الجنوب الشرقي من قاره آسيا، وهذا بالمثل فى جزيرة بالى.

السياحة فى ساموى
السياحة فى ساموى

فيمكننا فى هذا المقال عن جزيرة ساموى والسياحة من خلالها وسوف نتطرق إلى ثقافتها بالتأكيد وأيضًا شواطئها وفنادقها فيما يلي سوف نقوم بعرض كل ماتختص به جزيرة ساموى.

» اقرأ أيضًا: أفضل الأماكن للزيارة في اليونان

السياحة فى ساموى وشواطئها الخاصة

مما لا شك فيك أن ساموى تمتلك أكثر شاطئ خلاب يمكنك أن تجده، فإذا كنت من هواة السباحة فهى تتيح إليك تلك الفرصة بأن تقوم بممارسة هواتك تلك وذلك لتميز مياهها الخاصة بالهدوء وعدم الإرتفاع فى أمواجها فى جميع الأشهور الموجودة فى العام ولكن باستثناء ثلاثة أشهر فقط.

يكون فيها منسوب إرتفاع المياة منخفض ولا يصلح للسباحة فهذه الشهور هى شهر سبتمبر وشهر أكتوبر وأيضًا شهر نوفمبر وهو الأخير، كما أن المياه الموجودة على هذا الشاطى وأيضًا على جميع الشواطئ الموجودة فى ساموى زرقاء وتتميز بالصفاء المطلق أيضًا، ومن أسباب جذبك إلى الشاطئ الخاص بها أيضًا هو إمتلاكها للرمال ذات اللون الأبيض الخلاب والأشجار التى تحمل ثمار جوز الهند، وهذه هى الأسباب التى تجذب السائحون إلى شواطئها بكثرة بشكل ملحوظ.

السياحة فى ساموى وفنادقها

مما لا شك فيه أن هذا الإقبال الشديد على ساموى عمل على حثهم على إقامة الكثير من الفنادق المميزة وأيضًا المنتجعات الراقية، فنجد أن معظم الفنادق الموجودة بالفعل فى ساموى هى تمتلك واجهتها الخاصة التى تطل على البحر والشاطئ الذي هو أول أسباب جذب السائحون إليها، فتعتبر هى أكثر واجهة قوية وجذابة فى تايلاند وخاصة فى جنوبها.

السياحة فى ساموى
السياحة فى ساموى

السياحة فى ساموى وثقافتهم المختلفة

تعتبر ساموى من أكثر الأماكن التى قد تتعرف عليها والتى تعمل دائما على أن تقوم بالمحافظة على دينهم وليس فقط الدين ولكن ثقافتهم أيضًا، ومن الثقافة الموجودة فى تايلاند جزء كبير منها يهتم كل الإهتمام بالمعابد وخاصة المعاند صاحبة الديانة البوذية، والذي يتمثل لديهم فى تمثال يطلقون عليه بوذا الكبير وهذه هى من أكثر الأشياء التى تعبر عن ثقافتهم المعتادة أو التقليدية، ولكن إذا تحدثنا عن ساموى بشكل عام سوف نجد أنهم قليلون الإحتفالات بأى شئ إن كانت مناسبة أو حتى حدث مختلف فى الثقافة.

» اقرأ أيضًا: أفضل الحدائق المائية في تايلاند

السياحة فى ساموى وطعامهم الخاص

وإذا تحدثنا عن الطعام الخاص بهم نجد أن أهل ساموى يتماشون من العصر الذى يعيشون به فأيضًا أطعمتهم تسير وفق التطور والتجديد الموجودين فبإستطاعتهم أن يقوموا بتقديم المأكولات المعروفة فى تايلاند، والتى يمكنك بهذا الشكل أن تتعرف على أطعمتهم.

أما إذا كنت غير راغب فى تناول هذه الأطعمة المختلفة والخاصة به وبثقافتهم، فإنهم يقومون أيضًا يتقديم الكثير من الأنواع المختلفة للأطعمة المعروفة والمشهورة فى العالم بأكمله، كما أنه لابد أن لاننسى أن نذكر قدرتهم الكبيرة على تقديم المأكولات بأجود الطرق، ورغم كل هذا التطور الموجود لديهم إلا أن المقابل لا يكون باهظ ولكنه يكون معتدل.

السياحة فى ساموى والطبيعة لديهم

تنقسم جزيرة ساموى إلى جزئين فجزء منها نجده جزء ساحلى يتمتع بمناظر رائعة وجذابة والمياة الزقاء والرمال المتميزة والشاطئ، الذي يقوم بجذب السائحون إليه والجزء الأخر هو جزء خاص بالجبال ولكنها يغطيها بأكملها النبات الورقي، والذي لا يتمكن أحد من الوصول إليها لصعوبة، ذلك لعدم توفير طرق سهلة للتحرك بداخلها أو الوصول إليها ومشاهدتها عن قرب.