التخطي إلى المحتوى
أنشطة يجب ألا تفوتها في سنغافورة
أنشطة يجب ألا تفوتها في سنغافورة

أنشطة يجب ألا تفوتها في سنغافورة إن كان لديك أطفال فبالتأكيد سينبهرون بسنغافورة المذهلة بل من الممكن أن تنبهر أنت أكثر منهم مثل:- (رحلات السفاري -الحفلات -المولات -الكافيتريا) التي تجذب الصغار والكبار لها وسنعرض لكم مجموعة من أجمل وأفضل الأنشطة التي يجب ألاتفوتها في سنغافورة.

أنشطة يجب ألا تفوتها في سنغافورة
أنشطة يجب ألا تفوتها في سنغافورة

 

استوديوهات يونيفرسال سنغافورة

عند الذهاب إلى تلك الجزيرة سوف تلاحظ أن لها طابع أفلام هوليود وهي من أفضل أنشطة يجب ألا تفوتها في سنغافورة، فسوف تري أشياء مذهلة بها تعود عليك بسعادة عارمة، حتى رواية شخصيات مفضلة في أفلام مثل: (مارلين مونرو- ميكيماوس- أميرات ديزني- كونغ فو باندا- الخ).

» اقرأ أيضًا: أفضل مطاعم طرابزون شمال تركيا

حديقة سنغافورة سفاري الليلية

يكفي القول إن تلك الجزيرة حاصلة على مجموعة كبيرة من الجوائز، لأنها تعتبر منطقة جذب سياحي عالي جدا، بجانب أنها حديقة ترفيهية، فهي تعتبر من المحميات الطبيعية، كما أنها من أفضل الأنشطة التي يجب ألا تفوتها في سنغافورة، فهي تضم مجموعة كبيرة من الحيوانات من مختلف القارات حول العالم (أسيا – أفريقيا – أوروبا -الأميركتين).

وتتميز تلك الحديقة بمساحة الغابات الشاسعة، ويمكن الذهاب في رحلات استكشافية كثيرة بها ويمكن أيضًا ركوب عربة مصفحة والتجول بجوار الحيوانات الشرسة في الحديقة.

ريفرز بانغي

إذا كنت من محبي الأدرنالين والمغامرة ومحب للإثارة، يمكنك ركوب الريفرز بانغي وهي من أفضل الأنشطة يجب ألا تفوتها في سنغافورة، التي يمكنك الذهاب لها وهي عبارة عن كبسولة مفتوحة من جانب واحد ومربوطة بنوع قوي من الأربطة، مكون من نوع معين من المطاط وهو قابل للشد العنيف.

تبدأ الرحلة من الركوب داخل الكبسولة حيث تبدأ بالانطلاق بسرعة خاطفة إلى السماء بسرعة تتجاوز 190 كيلو متر في الساعة ومن الممكن إن تصل إلى ارتفاع 60 متر لمده تزيد عن 4 ثواني، ويمكنك دفع مبلغ إضافي بسيط وفي المقابل تحصل على شريط أو أسطوانة بها فيديو مسجل للرحلة المذهلة.

سوق لاباساتف ستيفال

كان في بدايته عام 1894 سوق لبيع الخضراوات والفاكهة، ولكن بعض فترة تحول إلى مركز للباعة المتجولين وهو عبارة عن مبني تاريخي بني باستخدام الحديد الفيكتوري ويقع في قلب منطقة الأعمال في سنغافورة، وهو أفضل الأنشطة يجب ألا تفوتها في سنغافورة وفي وقت الغداء يمتلئ الشارع بالعاملين في المكاتب المجاورة للحصول على غذائهم، وعند حلول المساء يغلق الشارع.

» اقرأ أيضًا: أجمل الأماكن السياحية في نوريتش

أنشطة يجب ألا تفوتها في سنغافورة
أنشطة يجب ألا تفوتها في سنغافورة

 

تناول وجبة البرنشيوما الأحد في فندق الفولرتون

ومن المناطق الراقية في سنغافورة يعتبر فندق الفولرتون أحد ارقي المطاعم في العالم والمطعم هنا حاصل على 3 نجوم مشلين، ومن الأيام المميزة في هذا الفندق هو يوم الأحد، حيث يقدم مجموعة من الوجبات المميزة من جميع المطابخ حول العالم مثل المطبخ التايلندي والماليزي والياباني والإيطالي، وتتوافر فيه المأكولات البحرية الطازجة كل يوم.

علاج سبا في منتجع بوتانيكا

يعد سبا بوتانيكا الوجهة الأولي العلاجية حول العالم حيث يضم مسابح الطين الموجودة هناك، ويضم أكثر من 14 منتجع للمساج والساونا، وما يجعلها مميزة فعلا هو وجود برك المياه الطافية مع الشلالات والمتاهات المتتالية، وهنا منتجعات خاصة بالسيدات فقط لمزيد من الخصوصية والاسترخاء.

الممشى في ماكريتشيريزر فيور

إن الممشى في ماكريتشيريزر هو من أكبر المشاريع في سنغافورة هو على ارتفاع 25 متر يبلغ طوله  250 متر ويمكنك التمتع بمنظر مذهل للحيوانات والغابات المتمددة أسفل منه ويعتبر أفضل الأنشطة يجب ألا تفوتها في سنغافورة.

جولة بحرية وركوب القارب

عندما تستيقظ مبكرًا في سنغافورة يمكنك الذهاب في جولات بحرية وقضاء يوم رومانسي في عرض البحر على ضفاف سنغافورة.