التخطي إلى المحتوى
جامعة اوكان في اسطنبول

جامعة أوكان Okan Üniversitesi من الجامعات الخاصة في تركيا، تأسست جامعة أوكان في عام 1999، جامعة أوكان من أكبر الجامعات في تركيا وتقدم أقسام عديدة في البكالوريوس وخاصة كليات الطب البشري كما تقدم تخصصات عديدة في الماجستير وكذلك الدكتوراه كما أنها تسعى جاهدة لإعداد طلابها إلى سوق العمل.

نبذة عن جامعة أوكان بتركيا

اسم الجامعة العربي اسم الجامعة التركي الموقع الإلكتروني العنوان
أوكان Okan okan.edu.tr Tepeören Mahallesi, Okan Üniversitesi Tuzla Kampüsü, 34959 Tuzla/İstanbul

جامعة أوكان من الجامعات التي تطمح بأن تكون من الجامعات الأولى على مستوى تركيا ومستوى العالم أجمع، تعمل الجامعة على إعداد الطلاب للحياة المهنية من السنة الأولى في الدراسة، بحيث أن الطالب يجمع بين النظريات وبين التطبيق العملي، كما أن بالجامعة وحدات مجهزة تساعد الطلاب في ذلك.

اللغة الرئيسية في الجامعة تكون اللغة الإنجليزية ولكنها تقدم العديد من اللغات الأخرى مثل التركية والعربية والروسية والصينية.

تعتبر جامعة اوكان عضو في برنامج ايراسموس، وتعتبر من أوائل الدول في عضوية التبادل الطلابي ويتم دعم الجامعة من قبل التمويل الأوروبي، وتسعى الجامعة بأن تكون جامعة عالمية وتقدم جامعة أوكان لطلابها فرصة التعاون والتبادل مع 400 مؤسسة في جميع أنحاء العالم، وحصلت جامعة أوكان على العديد من الاعترافات الدولية من العديد من الدول العربية ومن الاتحاد الأوروبي.

يوجد بالجامعة فرصة للطلاب للتدريب على الطيران الاحترافي، ويلتزم الطالب بدفع مصاريف التدريب على الطيران الاحترافي بعيداً عن مصروفاته الدراسية الخاصة، ومصروفات التدريب على الطيران هي: 52 ألف يورو ويمكن للطالب تقسيط المبلغ خلال سنوات دراسته بدءاً من العام الثاني من الدراسة، ويجب إجراء فحص طبي كامل قبل قبول الطالب في التدريب فيمكن أن يكون مؤهل لهذا التخصص وربما لا يكون مؤهلاً له.

السكن الطلابي في جامعة Okan

يوجد في الجامعة سكن خاص بها للطلاب ويوجد بالسكن جميع الخدمات التي يمكن أن يحتاجها الطلاب ويكون السكن بأسعار مناسبة :

الغرفة الفردية الغرفة الثنائية
9000$ 6500$