التخطي إلى المحتوى
تفسير حلم رؤية البرق في المنام
تفسير حلم رؤية البرق في المنام

تفسير حلم رؤية البرق في المنام فهو بالتأكيد يختلف من شخص إلى شخص أخر، فذلك يكون متوقف على التفاصيل التى رأها الشخص، كما أنه يختلف أن رأى هذا الحلم فتاة غير متزوجة أو أن يكون من شاهده امرأة متزوجة أو حامل أو حتى إن كان الرائي رجلاً.

تفسير حلم رؤية البرق في المنام
تفسير حلم رؤية البرق في المنام

 

تفسير حلم رؤية البرق في المنام

  • تختلف الرؤى للحلم بالبرق فإن رأى الشخص في منامه برق بشكل مفزع، فهذا قد يعنى أنه سوف يواجه من مديره في العمل أو أن حاكم البلدة فأنه سوف يلقى توبيخًا على شيء ما أو أنه سوف يتم معاقبته على شيء ما.
  • أما إذا رأى الشخص في منامه وجود البرق أيضًا ولكنه يأتيمن بعد هذا مطر فهذا يعنى شئ جيد وهو يعنى أن تنتصر فيشيء تسعر إليه، أو أن تقبل توبتك أي أن البرق في البداية قد يعنى القلق أو الخوف والمطر من بعده فهو يهدى الطمئنينه والوصول إلى ماتريد.

» اقرأ أيضًا: تفسير حلم رؤية القرآن في المنام

تفسير رؤية البرق في المنام والفتاة غير المتزوجة

  • تنقسم رؤية الفتاه الغير متزوجة للبرق إلى قسمين، يمكن أن تكون رؤيتها خير لها و أيضًا يمكن أن تحتمل وجود شئ غير سار، أولها الشيء الجيد وخاصة إذا كان هذا البرق يأتى من بعد المطر فهذا يدل على أن هذه الفتاة سوف تأتى إليهاالفرحة والسرور والأخبار المفرحة.
  • أما إذا رأت الفتاة في رؤيتها للبرق اختلاففي اللون الطبيعي لهذا البرق فهذا يعنى أن هذه الفتاه تمر بأزمه معينه أو ضيق وقلق، وإذا رأت هذه الفتاه أيضا البرق بشكل طبيعي دون أى تغير فيه فهذا يعنى أن هناك شخص مهم بالنسبة لها وأنه سوف يعود ويعيد إليهاالبهجة هذا إن كان قد رأت البرق وأحست بالبهجةفي حلمها.

تفسير حلم رؤية البرق في المنام عند المرأة الحامل

إذا رأت امرأة حامل البرق في منامها فيقولون أن هذا يعنى أن نوع الجنين الذي تحمل هذه المرأة ذكر، كما أنه رؤية هذه المرأة الحامل تدل على أنها هي وطفلها سوف يكونون بخير.