التخطي إلى المحتوى
تفسير رؤية البرج في المنام
تفسير رؤية البرج في المنام

تفسير رؤية البرج في المنام فإن البرج من أكثر العلامات التي تدل على التطور والتقدم في الحضارات، ولكن عندما نتحدث عن تفسيره في المنام نجد أن تفسيره يختلف من شخص لشخص ما إذا كان رجل أم امرأه أو فتاه أو امرأة حامل، وأيضًا الهيكل العام للبرج هل كام البرج الموجود في الرؤية مستقيم أم كان أقل استقامة أي أنه مائل ففي هذا المقال سوف نتعرف على هذا التفسير.

تفسير رؤية البرج في المنام
تفسير رؤية البرج في المنام

 

تفسير رؤية البرج في المنام خاصة للفتاة الغير متزوجة:

  • إذا رأت فتاة غير متزوجة في منامها برج وهيالتي تصعد إليه، وأيضًا ترى أن هذا البرج ضخم وعاليالارتفاع وأنها تقوم بصعود السلالم الخاصة به بأكملها، فهذا يعنى أنها سوف يعلو شأنها في عملها أو دراستها أكثر ما هيعليه الأن، كما أنه يدل أيضًا على مدى إصرارها وصبرها وقوة تحملها على أن تصل إلى ما تريد بكل ما تمتلكه من عزيمة.
  • أما إذا وجدت هذه الفتاه نفسها لاتصعد على السلالم، وإنما عن طريق إستخدامها المصعد الكهربائى فهذا يدل على أنها تمتلك من الحظ الكثير جدًا.
  • أما إذا رأت الفتاة في منامها أنها قد استطاعت بالفعل أن تصل إلى نهاية هذا المبنى، وأنها استطاعتأيضًا أن تشاهد المدينة بأكملها من الأعلى وأن هذا المنظر الأخير ظهر بعينيها بشكل خلاب، فهذا يدل على أنها قد وصلت بالفعل إلى الأمنية التي تريد أن تقوم بتحقيقها.

» اقرأ أيضًا: تفسير حلم رؤية التصنت في المنام

تفسير رؤية البرج في المنام وخاصة للمتزوجات:

  • إذا رأت المرأة المتزوجة في منامها أنها تصعد إلى برج ضخمًا جدًا وذات ارتفاععاليللغاية فهذا يدل على ارتفاع كبير في شئنها، وأيضًا يدل على تأملها دائما إلى مستقبل وحياة أفضل، كما أنه يدل على حدوث تغير في حياتها بالكامل ولكن هذا التغير يكون إلى الأفضل أيأنه تغير إيجابي.
  • أما إذا رأت المرأة المتزوجة في منامها هذا البرج ولكنه يكون مائل قليلاً، فهذا يدل على وجود تغير في حيات هذه المرأة ولكنه سيءللغاية، وأيضًا يدل على عدم وجود الحظ وإن وجد فهو أيضًا يء.