التخطي إلى المحتوى
أماكن التسوق في أثينا
أماكن التسوق في أثينا

أماكن التسوق في أثينا تتميز بتنوع المنتجات، حيث تشتهر اليونان بأنها المكان الأفضل لهواة التسوق، لأنها تحتوي على مجموعة كبيرة ومختلفة من المعروضات التي تتضمن أذواق مختلفة، ومستويات مختلفة أيضا، حيث ستجد الماركات العالمية والأسواق الشعبية.

أماكن التسوق في أثينا

  • أثينا مول:

تم افتتاحه في 25 نوفمبر 2005، ويوجد في ضاحية ماروسي بجوار ملعب أثينا الأولمبي، وهو عبارة عن مركز تسوق ومركز ترفيهي في ذات الوقت، مساحة المول 58.500 متر مربع ويتكون من 4 أدوار.

  • مول مترو أثينا:

المول يشمل 90 محل تجاري مختلفين في الأنشطة حيث يوجد منها للأحذية، والملابس، والإكسسوارات، والمجوهرات، وغيرها، وكذلك يوجد بالمول مقاهي وسينما ومطاعم بالإضافة إلى أماكن مخصصة للأطفال، وقد تم افتتاح مول مترو أثينا في 30 نوفمبر 2010 والمول يتكون من 5 أدوار، ويوجد في سانت ديميتريوس، ويعتبر المول من أشهر أماكن التسوق في أثينا.

  • مول جولدن هول:

يوجد مول جولدن هول في منطقة ماروسي، ويوجد بالمول العديد من المحلات التجارية المتنوعة النشاط، بالإضافة إلى المطاعم والكافيهات والأماكن المخصصة للأطفال كل ذلك على مساحة حوالي 41000 متر مربع.

  • مول قلب أثينا:

يعتبر مول قلب أثينا من أكبر المولات التجارية ومساحته حوالي 20000 متر مربع، والمول يوجد بين شارعي chamosternas&pireos ، المول يضم عدد كبير من المحلات التجارية المتنوعة الأنشطة حيث يوجد الملابس، والأحذية، والإكسسوارات، والأثاث، والمجوهرات، بالإضافة إلى وجود المطاعم والكافيهات وسينما وأماكن ترفيهية للأطفال.