التخطي إلى المحتوى
أنوب زيت لعلاج تساقط الشعر Anoop hair oil
Anoop hair oil

أنوب زيت لعلاج تساقط الشعر حيث يحتوي زيت أنوب على مجموعة زيوت هندية مشهورة ومتوفرة في الأسواق وأثبتت قدرتها وفاعليتها على زيادة طول الشعر وكثافته، زيت أنوب لعلاج تساقط الشعر معتمد من جميع أطباء العناية بالشعر، الزيت يساعد حل على مشكلة تساقط الشعر وتقويته وتقصفه.

Anoop hair oil
Anoop hair oil

تساقط الشعر

مشكلة تساقط الشعر يعاني منها العديد، لكنها لا تحتاج القلق والخوف، أصبحت مشكلة تساقط الشعر سهلة وبسيطة وعلاجها بسيط وسهل.

يبلغ تساقط الشعر في اليوم الواحد حوالي خمسين إلى مائة شعرة من فروة الرأس، وهذا يعود إلى أن حياة خصلة الشعر انتهت، وهذه المشكلة تحتاج إلى علاج صحي وطبيعي، حتى لا تسبب الضرر بشعرك وتزداد سوء حالته، وهذا من خلال استخدام زيت الشعر أنوب الذي يعالج مشكلة تساقط الشعر، ويعمل على زيادة طوله وكثافته.

مكونات زيت الشعر أنوب

زيت الشعر أنوب يتكون من أهم وأشهر الأعشاب الهندية التي تساعد في تقوية وكثافة وطول الشعر، زيت أنوب يحتوي على مجموعة زيوت هندية تجعل الشعر أكثر حيوية وطولاً، حيث يحتوي زيت أنوب على زيت دوار الشمس الشهير بإطالة الشعر ومنع تساقطه.

دواعي استخدام زيت أنوب

  • زيت الشعر أنوب يعمل على تنعيم الشعر الخشن.
  • يمنح شعرك النضارة ويجعله أكثر نعومة وحيوية.
  • يمنع تساقط الشعر وتقصفه.
  • يستخدم زيت الشعر أنوب في الحفاظ على صحة شعرك من عوامل الطقس الضارة مثل: أشعة الشمس، والأتربة.
  • يحافظ زيت الشعر أنوب على مكونات الشعر.
  • يعالج تساقط الشعر المزعج.
  • زيت أنوب يمنح شعرك الليونة التي تجعله أكثر حيوية.
  • يعطي الشعر ما فقده من تغذية حتى يظهر بمظهر طبيعي وصحي.

فوائد زيت الشعر أنوب

  1. زيت الشعر أنوب يعتبر علاج صحي وفعال للقضاء على مشاكل الشعر، فهو مستحضر علاج هام حيث يحتوي أنوب على مجموعة أعشاب هندية طبيعية 100%، يساعدك في إنبات خصلة الشعر من جديد.
  2. يعالج فروة الرأس بشكل طبيعي.
  3. يقضي على تساقط الشعر ويكثف ويقوي الشعر الخفيف.

طريقة استخدام زيت الشعر أنوب

قبل استخدام زيت الشعر أنوب يجب غسل اليدين جيداً، ووضع بعض القطرات من زيت الشعر أنوب على شعرك، يجب وضع زيت أنوب بعد الاستحمام مباشرةً، كما يجب تدليك فروة الشعر جيداً بهذا الزيت بطريقة دائرية حتى يتم تنشيط الدورة الدموية ومساعدة فروة الرأس على استقبال زيت الشعر لتحقيق النتيجة المطلوبة.

يترك زيت الشعر أنوب على الشعر حوالي ربع ساعة كاملة ثم يغسل جيداً بالماء الفاتر، فعند استخدام زيت الشعر أنوب للشعر الدهني يجب استخدامه مرة فقط في الأسبوع، أما  للشعر الجاف يجب استخدامه مرتين أو ثلاث مرات كل أسبوع.

يجب استخدام زيت الشعر أنوب مرة واحدة أو مرتين على الأكثر في فصل الصيف، كما يجب استخدامه ثلاث مرات كل أسبوع خلال فصل الشتاء، قبل استخدام زيت الشعر أنوب يجب عليك رج العبوة جيداً، كذلك يجب استخدامه مدة زمنية لا تقل عن ثلاثة شهور حتى تحصل على أفضل النتائج.

بعد وضع زيت أنوب على الشعر يترك أربع ساعات كاملة حتى تستفيد خصلة الشعر من الأعشاب التي يحتويها الزيت، كما يجب إتباع تعليمات الطبيب عند الاستخدام.