التخطي إلى المحتوى
تطبيق احلام” افضل طريقة للبحث عن شريك حياتك المتواجد بالقرب منك!

تطبيق أحلام للتعارف والدردشة فقط من خلال هذا موقعنا المميز، يمكنك الدخول وتنزيل التطبيق بكل سهولة ويسر من خلال الرابط أسفل المقال، اليوم ومن خلال هذا التقرير سوف أقدم لحضراتكم مزايا ومواصفات تطبيق التعارف والدردشة.

تطبيق أحلام للتعارف والزواج

يمكنك تنزيل تطبيق الدردشة والزواج بسهولة من خلال الرابط أسفل المقالة، التطبيق سهل ولا يشغل حيزاً على جهازك، التطبيق مناسب لجميع أجهزة الأندرويد وأجهزة الأيفون.

بعد تنزيل التطبيق يجب توثيق الحساب الخاص بك، يتم تميز أي حساب موثوق به وتم التحقيق من جميع بياناته وهذه الحسابات تحظى بالألوية.

لجذب انتباه الشخص الذي تحادثه يمكنك إرسال بعض الهدايا الافتراضية لبدء المحادثة، التطبيق أمن جداً خاصةً على السيدات فهو لا يظهر أي بيانات شخصية عنك، يمكنك إخفاء الهوية الخاصة بكِ، وإظهار الاهتمام بالمستخدمين الآخرين يمكن النقر على أعجبني.

مواصفات ومزايا تطبيق أحلام للدردشة

تحميل تطبيق أحلام للتعارف والزواج سهل وبسيط فلا داعي للاستعانة بأي شخص آخر في التنزيل يمكنك تنزيل التطبيق بنفسك مجاناً، التطبيق خفيف جداً على جهازك ولا يشغل أي مساحة من الرابط أسفل المقال.

يمكنك إرسال الرموز التعبيرية والرسائل الترحيبية مجاناً مثل باقي مواقع التواصل الاجتماعي، إذا كان هناك شخص يزعجك ويرسل إليك رسائل لا ترغب في قراءتها يمكنك الدخول على الإعدادات ومنع هذا الشخص من إرسال رسائل لك مرة أخرى.

عزيزي القارئ يمكنك الدخول من الآن مجاناً عبر موقعنا الإلكتروني ومعرفة العديد من الأصدقاء والأصحاب الجدد في قائمة التعارف، إذا كنت تبحث عن أصدقاء أو تبحث عن شريك الحياة لا داعي للتردد وبادر بتنزيل تطبيق التعارف والزواج.

مهما كانت معايير ومواصفات شريك الحياة سوف تجدها بكل سهولة من خلال البحث في أكثر من بلد سواء داخل الوطن العربي أو من خارج الوطن العربي، سوف تجد في التطبيق أشخاص من شتى بقاع الأرض سواء مصر، فلسطين الأردن أو من أوروبا كندا وغيرها من البلاد.

اضغط هنا للدخول لصفحة التحميل من الموقع الرسمي