التخطي إلى المحتوى
تفسير حلم رؤية التثاؤب في المنام
تفسير حلم رؤية التثاؤب في المنام

تفسير حلم رؤية التثاؤب في المنام يقوم الإنسان بالتثاؤب قبل النوم وعندها يبدأ الجسم بالخمول وفي التثاؤب راحة للجسم لأن بعد التثاؤب يشعر الشخص بالراحة.

تفسير حلم رؤية التثاؤب في المنام

تفسير حلم رؤية التثاؤب في المنام

تفسير حلم رؤية التثاؤب يختلف على حسب حالة الرائي فتختلف من شخص أعزب عن الشخص المتزوج عن الرجل عن المرأة فلكل منهما تفسير خاص به.

  • قد فسر بعض العلماء أن التثاؤب في المنام يدل على حالة الشخص الرائي وتدل على أن الرائي لديه مشاكل كثيرة ويمر بحالة من الضيق والشدة.
  • وفسر بعضهم أن حلم رؤية التثاؤب في المنام يتم تفسيره إصابة صاحب الرؤية بالمرض وكلما طالت فترة التثاؤب في المنام فهذا يدل على طول فترة مرض الرائي أو طول فترة المشاكل عند الرائي.
  • إذا رأى الرائي أنه يتثاؤب مرة أو عدة مرات في غرفة النوم أو وهو مستلقي على السرير فلهذا الحلم تفسير يدل على أن الرائي في حياته الواقعية منضبط في عمله وفي وظائفه.
  • وإذا رأى الشخص الرائي أنه يتثاؤب أمام جمع من الناس أو في مكان عام فقد اتفق العلماء في تفسير هذا المنام أن أسرار الرائي تكون مكشوفة أمام العامة أو أن أسراره المكتومة سيتم إفشاؤها.
  • إذا رأى الشخص الرائي أنه قد تثاؤب في المنام وبعد الانتهاء من التثاؤب شعر بالراحة فتفسير هذا الحلم أن هذا الرائي شخص ذو أخلاق عالية وصاحب سمعة طيبة بين الناس ومحبوب لدى الآخرين.
  • والشخص الذي يرى نفسه يتثاؤب في المنام ويضع يده على فمه أثناء التثاؤب يدل على أن الشخص الرائي ذو حديث قيم وشيق في الواقع وكذلك يهتم بكلامه ويزن كلامه قبل التحدث به.
  • فسر العالم ابن شاهين بأن من يرى نفسه يتثاؤب في المنام فذلك يدل على أن الرائي سيقوم بارتكاب أمر خاطئ، وقال إن الشخص الذي يرى في المنام أنه يتثاؤب ويضع يده على فمه أثناء التثاؤب بأنه شخص مجتهد في أعماله ولا يسير إلا في طريق الحق، وقال العالم ابن شاهين أن تكرار التثاؤب في المنام يدل على الوقوع في الغفلة والنوم كثيراً.