التخطي إلى المحتوى
منتجعات وفيلات سيمينياك
منتجعات وفيلات سيمينياك

منتجعات سيمينياك، تعتبر من أهم أغني المناطق بالشواطئ السياحية، وأرقى المنتجعات التي توجد بها العديد من الشوارع التجارية التي يكثر بها المطاعم المختلفة، والمتاجر المتنوعة، ومتاجر الأزياء العالمية والشهيرة وسوف نقوم بشرحها تفصيليًا فيما يلي.

منتجعات وفيلات سيمينياك

منتجعات سيمينياك

منتجع  ذا هافين بالي سيمينياك

ويكون موقعه ذا أهمية حيث يوجد بمنطقة حيوية، ويكون هذا المنتج من أرقى المنتجعات، ويمكنك التمتع به من خلال أسلوب الحياة الموجود به، كما نجد به العديد من أماكن التسوق ومجموعات عالمية من المطاعم والمتاجر، مع وجود أماكن ترفيهية، ويكون قريب من معظم الشواطئ المعروفة والشهيرة.

وعندما تذهب إلى هذا المنتجع فإنك سوف تحصل على الهدوء والاستمتاع بالمناظر الطبيعية الخلابة والتصاميم الرائع للأبنية، ويتوافر بها الخدمات والأنشطة والتي تعمل على الراحة والاسترخاء، وكل ذلك مع وجود الخدمات الأمنية.

منتجع وسبا سيمينياك بيتش

وهو من أحد منتجعات سيمينياك فهو من المجموعات التي حصلت على 5 نجوم من حيث الجودة والاهتمام بالغرف والأجنحة والفيلات الحديثة التي يكون موقعها على شاطئ البحر في سيمينياك الهادئ في بالي، ويبعُد عن مطار نجوراه راي الدولي بمدة تُقدر بحوالي 20دقيقة.

نجد به شارع إيت ستريت والذي نجد به المطاعم الشهيرة والمعروفة عالميًا والتي تعمل على تقديم الأكل العالمي الشهير واللذيذ، كما نجد شارع جوان رايا سيمينياك وهو من أشهر الشوارع التجارية المليئة بالمتاجر المختلفة، ويوجد بها المنتجعات الصحية الراقية.

منتجع ليجيان

وهو منتجع من ضمن المنتجعات فئة 5 نجوم ويوجد مكانه في الجزء الشمالي الأقصى من منطقة منتجع ليجيان الشهيرة بشاطئ البحر، كما يمتاز هذا المنتجع بقربه من مطار نغورا راي الدولي في توبان.

وهو منتجع من ضمن المنتجعات فئة 5 نجوم ويوجد مكانه في الجزء الشمالي الأقصى من منطقة منتجع ليجيان الشهيرة بشاطئ البحر، كما يمتاز هذا المنتجع بقربه من مطار نغورا راي الدولي في توبان.

منتجع كورتيارد باي ماريوت بالي سيمينياك

ويدخل هذا المنتجع في قائمة المنتجعات صاحبة 5 نجوم، حيث يكون موقع هذا المنتج في موقع مُميز واستراتيجي فهو يقع في قلب أماكن التسوق، والترفيه، أماكن المتاجر الشهيرة في سيمينياك، ويضم هذا المنتجع 264غرفة ضيوف أنيقة ومجهزة، 24 جناحًا وشقق بغرفتي نوم فخمة ومُميزة ووجود بها جميع وسائل الراحة، كما يحصل الضيوف على خدمات الواي فاي مجانية، والدخول إلى مراكز اللياقة البدنية على مدار 24 ساعة مع وجود نادي مُخصص للأطفال.

منتجع أماديا وفيلات سيمينياك بالي

يتميز هذا المنتجع بأنه قريب من شاطئ سيمينياك ويوجد به سبا مُميز، كما نجد به مسبح في الهواء الطلق، والغرف الموجودة به تتميز بوجود شاشات مُسطحة، ووجود خدمة الواي فاي مجانية في جميع مناطق المنتجع، يبعُد عن مطار نغورا راي بحوالي 25 دقيقة بالسيارة، كما يوجد بالمنتجع خدمة توصيل الضيوف من وإلى المطار، وتتميز غُرف المنتجع بديكور أنيق ومُميز ونجد في بعض الغرف جدران مصنوعة من الزجاج، كما يوجد بها ركن مُجهز لصُنع الشاي والقهوة بالغرفة، كما يوفر المنتجع مراكز السبا لعمل المساج المريح ويكون سبا أماديا واقع على السطح، ويتميز بجناح في الحديقة الاستوائية كما يوجد مكان مُخصص للأطفال الصغار، ومن وسائل الجذب لجذب السياح والضيوف لهذا المنتجع فيقوم بتقديم الوجبات (الفطور-الغداء-العشاء) في أجواء رومانسية، ومن الممكن أن تقدم الوجبات بالغرف إذا كان مُفضل للضيف.

أشهر الفيلات في سيمينياك

  • فيلا أكساري.
  • فيلات تامان أميرثا.
  • فيلات ميتا سبا أند ويلنيس أت ذا أولين-باي كارانيا إكسبرينس.
  • فيلا جوادا جاردن.
  • فيلا ذا أماسيا.
  • ذا سانياس سويت بالي.
  • فيلات رويال ساماجا.
  • فيلا زانيسا.
  • فيلا كونانغ.
  • فيلا ذي ون بوتيك.

ويوجد أيضًا فيلات بواه بالي، فيلات بهافانا الخاصة، وفيلا كايو راجا وغيرها… لذا إذا كنت ترغب في قضاء بعض الأوقات الممتعة فعليك أن تذهب إلى منتجعات سيمينياك وفيلات سيمينياك.