التخطي إلى المحتوى
وظائف ابل السعودية 2019 في جدة والرياض والدمام | تقديم شركة ابل السعودية لحديثي التخرج

شركة آبل تنوه عن استمرارية استقبال طلبات التعيين للوظائف الشاغرة وهذا بمجال المبيعات والتسويق تحت مسمى (مستشار حلول آبل) هذا والتقدم متاح بداخل مدن (الرياض، جدة، الدمام) وهذا بناء على عدد من الشروط للقبول.

الشروط الواجب توافرها في المتقدم

  1. المؤهل

أن يكون حاصل على البكالوريوس في أيًا من التخصصات هذا مع وجود مهارة للتعامل مع العملاء دون شرط الخبرة، من الممكن أن يكون حاصل على أقل من البكالوريوس هذا مع توافر الخبرة في المجال المبيعات والتجزئة.

  • المهارات

الاستعداد والقدرة على التواصل مع العملاء ومساعدتهم لفهم التقنيات الخاصة بآبل، القدرة على تلبية احتياجاتهم والتعاون معهم لتأدية أفضل خدمة وتحقيق الهدف من خدمة العملاء، وأيضًا مساعدتهم على تحديد احتياجاتهم.

القدرة على تحقيق أكبر عدد من المبيعات وهذا دون الدخول في المساومة على الجودة الخاصة بالمنتج، تواجد مهارات خاصة باللغة والفصاحة، توافر المقدرة على العمل بشكل مستقل والقدرة على القيادة والتوجيه للفريق، مع المهارات والقدرة الحسابية من أجل تحليل البيانات.

  • الأخلاقيات:

أن تتوافر الأخلاقيات والصفات الحسن والقدرة على التكيف والعمل تحت الضغط.

ماهية الوظيفة

أن يقوم المستشار بالعمل في المنصات والمتاجر الخاصة بمنتجات آبل بالأسواق الإلكترونية، هذا مع المسئولية عن المبيعات والتسويق وطريقة العرض والتوزيع والقدرة على الاتصال المباشر بالعميل من أجل الشرح المفصل لمنتجات وتقنيات آبل.