تفسير حلم رؤية البركان في المنام

nehad ahmed
تفسير الاحلام
nehad ahmed3 مارس 2019آخر تحديث : منذ 5 سنوات
تفسير حلم رؤية البركان في المنام

تفسير حلم رؤية البركان في المنام من الأحلام التي تثير رعب الكثيرين، رؤية بركان منفجر في المنام، والرعب هنا ناتج عن عدم المعرفة فيتحكم الوهم والخيال في عقل الإنسان ويثير رعبه ومخاوفه، لذلك سنعرض من خلال مقالنا تفسير حلم رؤية البركان في المنام.

تفسير حلم رؤية البركان في المنام2 - نسائم نيوز
تفسير حلم رؤية البركان في المنام

تفسير حلم رؤية البركان في المنام

والبركان هو عبارة عن انفجار لذلك يمكن أن يعبر عن مشاعر بداخل الإنسان متضاربة مكبوتة، يريد الإنسان أن يخرجها ولكنه لا يستطيع بمعنى أنه يمكن أن يكون لرؤية البركان في المنام عامل نفسي وليست رؤية، ويمكن أن يكون الشخص يمر بفترة عصيبة غير مستقرة في حياته أو في حالة أن الشخص غاضب من شيء ما، لذلك تختلف رؤية البركان في المنام من شخص لآخر ويجب لمن يرى المنام أن يتذكر تفاصيله مهما كانت تلك التفاصيل بسيطة ولكنها مهمة في التفسير.

تفسيرات مختلفة لحلم رؤية البركان في المنام

إذا كان البركان يخرج من بيت صاحب المنام، فذلك دليل على حدوث أمر عظيم في حياتك سيعمل على تغييرها بشكل جذري، وإذا رأيت في منامك أن البركان ينفجر بقوة وما بداخله يخرج منه فهذا دليل على أن أمر جديد سيطرأ على حياتك، مثلا مجال عمل جديد، أو وظيفة جديدة، أو ارتباط جديد فالأمر يختلف حسب ظروف حياتك في الواقع.

وإذا رأيت في منامك أنك قريب من بركان ينفجر فكان ذلك علامة على توتر داخلي وعدم المقدرة على اتخاذ القرار الصحيح في أمور مختلفة في حياتك، وإن كانت صاحبة الرؤية سيدة فتشير رؤية البركان إلى تصرفات غير مناسبة ومتهورة، تتعرض بسببها السيدة إلى كلام جارح ومواقف محرجة.

ومن رأى أنه يرى البركان ولكنه ليس منفجر بل يخرج منه الدخان، فكان ذلك تحذير على تعرضه إلى بعض الاضطرابات والمشاكل في حياته الشخصية أو العملية.

يمكن أن يدل البركان في المنام على وجود مشاعر معينة بداخل الفرد، وحان الوقت للتعبير عنها للشخص الآخر، في حالة رؤية البركان منفجر وحدث إصابة من الحمم البركانية كان ذلك دليل على تعرض صاحب الرؤية للمشاكل والمتاعب التي تسبب له الأذى.

رابط مختصر