التخطي إلى المحتوى
المطاعم في كوالالمبور سنترال
المطاعم في كوالالمبور سنترال

المطاعم في كوالالمبور سنترال من أفضل المطاعم على مستوى ماليزيا بأكملها حيث أنها تتميز بأنها تقع في منطقة مليئة بالحضور من جنوب الهند حيث أن الطعام الهندي من الأطعمة المشهورة في المطاعم في كوالالمبور سنترال، توجد كوالالمبور سنترال في منتصف مدينة كوالالمبور تعتبر كذلك من المدن السياحية التي يأتيها السياح من كل مكان في العالم وذلك بهدف تذوق الأطعمة اللذيذة من مختلف المطاعم، تشتهر المطاعم الصينية والهندية في مطاعم كوالالمبور سنترال.

أفضل 5 مطاعم من المطاعم في كوالالمبور سنترال

سنقوم بذكر أفضل 5 مطاعم في كوالالمبور سنترال وذلك بهدف تسهيل عمليات البحث على من يفكر في زيارة كوالالمبور سنترال:

مطعم برايم ستيك

مطعم برايم ستيك

من أفضل المطاعم في كوالالمبور سنترال هو مطعم برايم ستيك وذلك لأنه من المطاعم التي توفر المأكولات الأوروبية ويكون فيه العشاء مختلف عن أي مطعم آخر وأيضًا هذا المطعم قد حصل على العديد من الجوائز المحلية في تقديم أشهى الأطباق، من أكثر مميزات مطعم برايم ستيك هو وجوده بالقرب من محطة كوالالمبور سنترال، بجانب وجود الأطعمة المختلفة فيه من أطعمة غربية كلاسيكية ويتوافر فيه أطباق اسكالوب البحر المحمر وحساء تشادو.

يوجد فيه مكان مخصص للعائلات فلذلك هو من أنسب المطاعم العائلية في كوالالمبور سنترال كما أن المطعم يعتبر مفتوح معظم أوقات اليوم فتكون ساعات العمل فيه من الساعة 12 م وحتى الساعة 2 والنصف مساءاً وذلك يعتبر وقت تناول الغداء ويفتح من الساعة 6 والنصف مساءا ويغلق الساعة 10 ونصف مساءا وهذا يعتبر وقت تناول العشاء على أضواء الشموع الخافتة.

مطعم جينزا سوشيماسا

مطعم جينزا سوشيماسا

  • يوجد هذا المطعم في لوميريدان كوالالمبور، يتميز المطعم بالعديد من الأشياء مثل تقديمه للسوشي ووجود العديد من المواصفات اليابانية من مأكولات بحرية مختلفة كما أن هذه المأكولات تقدم بشكل خاص من طوكيو.
  • يقع مطعم جينزا سوشيماسا في الدور السابع من فندق لوميريدان.
  • ساعات العمل في هذا المطعم تبدأ من الساعة 12 مساًء ويغلق في تمام الساعة العاشرة مساًء.
مطعم جريز

مطعم جريز

من أفضل المطاعم في كوالالمبور سنترال، يتميز مطعم جريز بطريقة تقديمه المختلفة للطعام بحيث أن هذا المطعم يقوم بتقديم الطعام على النظام الأوروبي، ويميزه كذلك الديكورات الرائعة والإضاءة الخافتة  الطبيعية وهذا بسبب وجود النوافذ العملاقة التي تميز هذا المطعم الشهير.

  •  مع العلم أن هذا المطعم لا يقوم بتقديم لحم الخنزير بأي شكل من الأشكال.
  • ما يميز هذا المطعم كذلك أنه يبعد عن محطة كوالالمبور الرئيسية بحوالي 10 دقائق فقط.
  • ساعات العمل في مطعم جريز تبدأ من الساعة 11 صباحاً ويغلق في تمام الساعة 11 مساءاً.
مطعم تاج جاردن

مطعم تاج جاردن

من أجمل مطاعم كوالالمبور سنترال لوقوعه في مكان هادئ ويتميز بوجود الأطعمة الهندية فيه.

مطعم تاج جاردن من المطاعم المختلفة في كوالالمبور بحيث أن أقسام المطعم توجد في الهواء في مكان مملوء بالخضرة لكي يقدم للزبون الراحة النفسية التامة أثناء تناوله للطعام كما أن به ديكورات بسيطة وجميع المفروشات التي توجد فيه تكون باللون الأبيض.

يعمل مطعم تاج جاردن كل يوم من الساعة 11 صباحا ويغلق في تمام الساعة 11 مساءاً.

مطعم اكتي رو

مطعم اكتي رو

آخر المطاعم في كوالالمبور المميزة، بحيث أن مطعم اكتي رو يوجد في فندق خيلتون كوالالمبور به تصميمات مختلفة عن أي مطعم آخر جميع جدرانه مصنوعة من الزجاج الفخم ويعتبر هذا المطعم من المطاعم الهادئة.

ساعات العمل فيه من الساعة 12 ظهراً حتى العاشرة والنصف مساءاً.