تفسير حلم رؤية الكلب فى المنام

nehad ahmed
تفسير الاحلام
nehad ahmed24 مارس 2019آخر تحديث : منذ 5 سنوات
تفسير حلم رؤية الكلب فى المنام

تفسير حلم رؤية الكلب في المنام حيث أن الكلب من الحيوانات التي تخيف الأنسان كثيرا عند رؤيته لها في الحقيقة لذلك فعندما يراها في حلمه فذلك يصيبه بالخوف والفزع ولرؤية الكلب في المنام تفسيرات كثيرة وتختلف باختلاف حالة الشخص الذي يراها.

تفسير حلم رؤية الكلب فى المنام
تفسير حلم رؤية الكلب فى المنام

تفسير رؤية الكلب فى المنام لابن سيرين

على حسب تأويل الشخص الحلم يختلف التفسير فمثلا إذا رأى الكلب لونه اسود في الحلم فهذا يدل على وجود شخص يعاديه وإذا كانت كلبة فتدل على وجود أمراه سيرتها سيئة بين الناس وعدوة له، وإذا عضه الكلب في الحلم فتدل على أن هذا الشخص سيحصل له مصيبه عن طريق عدوه أو من المرأة الخبيثة إذا كانت أنثى.

يقول بن سيرين في تفسير حلم رؤية الكلب في المنام أيضا أن الشخص إذا {أسي في حلمه انه يأكل لحم الكلب فهذا يدل على أن عدوه سوف يعاقب على أفعاله وإذا رأى في حلمه انه يركب ركب فذلك يدل على أن هذا الشخص له صديق يحبه ووفى له سيقف له ويحميه من أسي أذى وإذا رأى الشخص انه يشرب من لبن الكلب فهذا يدل على أن هذا الشخص سيصاب بأذى وخوف، وإذا رأى في حلمه أن الكلب عضه فهذا يدل على أن عدوه سينتصر عليه ويؤذيه وعليه أيضا أن يحذر من أصدقائه إذا كانوا سيئين.

تفسير حلم رؤية الكلب في المنام للمطلقة والأرملة

إذا رات المطلقة في منامهما كلب فهذا يشير إلى طليفها وإذا كانت أرملة فهذا يدل على طمع شخص ما فيها وفى مالها، وهناك كلاب صغيرة منه الأسود ومنها الأبيض فاذا رأى الشخص في منامه كلب لونه ابيض فهذا يدل على ولد صالح له وإذا كان الكلب لونه اسود في المنام فهذا يدل على تسلط وسيادة الابن على الأبواز رأى شخص في منامه انه يلعب مع الكلاب فهذا يشير إلى فرح ونعيم لذلك الشخص وغير ذلك فيشير إلى ضرر سيقع على الشخص.

فسيرحل رؤية الكلب في المنام للفتاه العزباء

يختلف تفسير حلم رؤية الكلب في المنام للفتاه العزباء حسب لون الكلب الذى تراه في الحلم فاذا كان لونه اسود فهذا يدل على وجود شخص سيء وخبيث في حياتها وأما اذا كان لون الكلب أبيض فهذا يدل على وجود شخص جيد وطيب وتنشا بينهم علاقة طيبة ولكن لا يتم زواج واذا كان لون الكلب احمر فيدل ذلك على وقوعها في مصائب واذا كان لونه بنى فيدل على حسد واذا كان لونه رمادي فيدل على ظلم سيحدث واذا رأت الفتاه العزباء في منامها كلبة فيدل ذلك على وجود امرأة خبيثة في حياتها تبين الحب لها في الظاهر فقط ولكنها في الأصل لا تحبها وعدوة لها.

تفسير حلم رؤية الكلب في المنام للمرأة المتزوجة والحامل

  • إذا رات المرأة المتزوجة في الحلم كلب فهذا يدل على وجود أنسان يريد أن يدمر حياتها ويؤذيها وغذا كانت حامل فيدل ذلك على أن هناك شخص قريب منها يحقد عليها ويحسدها.
  • الكلاب في الحلم بشكل عام تدل على مصائب وضرر كبير على من يراها وتدل على أن هناك أشخاص لا يحبون الخير ويكنون له بالحسد والحقد والأذى فغذا رأى الشخص في المنام أن الكلب يعضه فهذا يدل على مصيبة ستقع على الشخص وستسبب له أذى وضرر كبير.
  • إذا رأى الأنسان في الحلم الكلاب وهي تهجم عليه فذلك يدل على أن الشخص يعرف أعدائه ويعرف ما يخبئونه له وهذا يسهل عليه الدفاع عن نفسه واخذ الحيطة منهم.
رابط مختصر