بعد ست سنوات : راشد الفارس يتحدث عن ألبومه الجديد ” ناوي “

رنيم الحارثي
الفن والثقافة
رنيم الحارثي4 أكتوبر 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
بعد ست سنوات : راشد الفارس يتحدث عن ألبومه الجديد ” ناوي “

في آخر ألبوم له تحت عنوان ” ناوي ” بعدد من التعاونيات الفنية الجديدة ، سيكون المطرب السعودي راشد الفارس على موعد مع الأمير الشاعر بدر بن عبدالمحسن ، وذلك من خلال تعاون فني مشترك جديد عبر أغنية ” على الوسادة “.

وفي تصريحات له ، أشار المطرب القادم من المملكة العربية السعودية ، أنه تمكن من الإنتهاء مؤخرا من آخر اللمسات الخاصة بالألبوم الجديد والذي أخذ من وقته ستة سنوات للإنجاز من خلال الألحان التي تم تسجيلها في لندن مع الملحن ياسر علي.

وحول الجديد ، تحدث المطرب السعودي عن ألبوم ” ناوي ” مؤكدا أنه سيدخل قلب الجماهير العزيزة في وقت وجيز.

وأكد الفارس أنه تم التعاون مع قامات فنية كبيرة في مجال الغناء في السعودية والخليج والعالم العربي بشكل عام ، وعلى رأسهم  الأمير الشاعر بدر بن عبدالمحسن والشاعر أحمد علوي والشاعر فهد المساعد والشاعر علي عسيري والشاعر مساعد الرشيدي بالإضافة إلى الملحن سهم.

وأضاف الفارس أنه كان في غاية الحرص ليكون الألبوم الجديد مليئا بالأنماط الفنية المختلفة للجميع ، للجمع بين ما هو شباب وما هو رومانسي بالإضافة إلى أن عدد أغاني الألبوم يبلغ عشرين أغنية.

وأشار المطرب السعودي إلى أن أغنية ” الراعبية ” كتبها مساعد الرشيدي ولحنها ياسر بو علي ، أما ” سحر الشوق ” فهي من تلحين ياسر الصالح وكتابة علي عسيري.

رابط مختصر