التخطي إلى المحتوى
تفسير حلم ركوب الخيل فى المنام
تفسير حلم ركوب الخيل فى المنام

تفسير حلم ركوب الخيل فى المنام، إن الخيل من الثدييات التى تتميز بالقوة والصلابة، وتعد رؤية ركوب الخيل فى المنام من الرؤى الجيدة التى تبشر بالخير وسوف نعرض التفسيرات والدلالات المختلفة لحلم ركوب الخيل فى المنام.

تفسير حلم ركوب الخيل فى المنام

تفسير حلم ركوب الخيل فى المنام لابن سيرين

يفسر ابن سيرين رؤية ركوب الخيل على أنها دليل على بلوغ العزة والشرف، وإذا كان الخيل بجناحين فهذا دليل على أن فى طريق صاحب الرؤية ملك عظيم، وعند رؤية الفرس المائى فهذا إشارة إلى عمل لا يتم وفى حالة رؤية شرب لبن الخيل فى المنام فهذا دليل على خير يأتى للرائى من شخص ذو سلطة.

تفسير ركوب الخيل فى المنام للنابلسى

أشار النابلسى إلى الخيل على أنه رمز للنصر والخير والحصول على الرزق الواسع.

تفسير ركوب الخيل فى المنام لابن شاهين

وضح ابن شاهين الدلالات المختلفة لرؤية الخيل فى المنام، بالنسبة لركوب الخيل في المنام بصفة عامة فهو دليل على العزة والشرف الذى سيحصل عليه الرائي، ومن رأى أنه سقط عن الخيل في المنام فقد يفقد صاحب الرؤية منزلته، وعند شراء الخيل فى المنام فهذا دليل على الخير والرزق الواسع الذي سيلحق بالرأى.

فى حالة إذا كان الخيل أعور فهذا إشارة إلى ضيق الحال و المعيشة، وفى حالة إن كان شعر الخيل طويل فهذا دليل على الحشم أما إذا رأى الرائى أن الخيل فيه نقص فهذا يدل على النقص فى شرف وعزة الرائى، وقد فسر ابن شاهين مغالبة الخيل لصاحبه على إنه دليل على ارتكاب الرائى لذنب أو أثم يغضب الله.

تفسير ركوب الخيل  في منام العزباء

إذا رأت العزباء أنها تركب الخيل فى المنام فهذا دليل على إن زواجها سيكون من رجل صالح ومعروف بالغنى.

تفسير ركوب انثى الحصان للعازب

إذا رأى الرجل العازب أنه يركب أنثى الحصان فهذا دليل على إن زواجه سيكون من امرأة ذات جاه ومال.