اهداف مباراة الاهلي المصري والنصر للتعدين اليوم 3-0 وفرحة غامرة لجميع الأهلاويين بالفوز الساحق!

عماد الأولاني
2016-11-28T00:28:28+03:00
اخبار الرياضة
عماد الأولاني28 نوفمبر 2016آخر تحديث : منذ 7 سنوات
اهداف مباراة الاهلي المصري والنصر للتعدين اليوم 3-0 وفرحة غامرة لجميع الأهلاويين بالفوز الساحق!

مشاهدة اهداف مباراة الاهلي المصري والنصر للتعدين 3-0 نتيجة المباراة القوية التي أقيمت في ملعب أسوان الدولي وبدرجة حرارة للجو تصل إلى قريب الثلاثون درجة وبحضور الجماهير والمدربين والمعلقين جميعهم للمباراة التي هي ضمن الجولة الثالثة عشر من الدوري المصري الممتاز.

ويسعي النادي الاهلي إلى تحقيق الفوز على نادي النصر للتعدين وذلك من أجل مواصلة صدارة الدوري المصري وخاصة بعد جولة التعادلات التي تعرض لها خلال وقت قريب، ومن المتوقع ان تكون المباراة تحتوي على نوع من الصعوبة وذلك بسبب الغيابة الكبيرة في عدد الاعبين الاساسين وذلك بعض العدد السلسة المتواصلة من الاصابات التي تعرض لها لاعبين نادي الاهلي مما ادي الى غيابهم بسبب التخوف من تفاقم الاصابة.

وشهدت قائمة نادي الاهلي المصري المستدعاه تواجد 21 لاعب هم :  شريف إكرامى، أحمد عادل، محمد الشناوى، محمد هانى، باسم على، على معلول، حسين السيد، سعد سمير، محمد حسين عضل، محمد نجيب، أحمد حجازى، حسام عاشور، أكرم توفيق، عبد الله السعيد، وليد سليمان، مؤمن زكريا، كريم نيدفيد، ميدو جابر، جونيور أجاى، عمرو جمال ومروان محسن.

ويعاني صالح جمعة من بعض الالم في العضلة الضامة مما أدي ذلك لمنحة قدر من الراحة، ومن المعرف أنه سوف يتم منح الاعبين غدا راحة على أن يعودا لتدريبات يوم الاثنين من أجل الاستعداد للمواجهة القادمة ضد الشرقية ضمن الجولة الحادي عشر.

وبالنسبة لغيابات الاهلي التي فكان من أبرزهم أحمد فتحى للإيقاف وعمرو السولية وصالح جمعة وصبرى رحيل للإصابة، كما يتواصل غياب حسام غالى ورامى ربيعة للإصابة معهم عماد متعب وجون أنطوى ومحمد حمدى زكى لأسباب فنية.

وقد يعاني الاعبين في فريق الاهلي من الارهاق والتعب وذلك بعد عدم تمكنهم من السفر مباشر لكون أن الرحلات الخاصة بالطيران سوف تكون متوقفة ليلاً مما سوف يؤدي ذلك إلى  مبيت الاعبين هناك والعودة في اليوم التالي ،وهو الأمر الذي سيعزز من إرهاق اللاعبين خاصة أن الفريق يدخل مباراة بعدها بـ48 ساعة عندما يواجه الشرقية الأربعاء ضمن مباريات الأسبوع الثاني عشر.

ويعاني الملعب الخاص باللقاء من سوء الارضية ومما سوق يحدث ذلك الكثير من المشاكل والعناء لفريق الاهلي وذلك بسبب الارضية الجافة وعدم تعود الاعبين على هذه الارضية مما سوف يحدث الكثير من الاشكاليات على صعيد المباراة المني عقدها. وقد يؤدي الى زيادة اشكاليا الاهلي وذلك من خلال تعرض بعض الاعبين إلى الاصابة.

نتيجة مباراة الاهلي والنصر

3 / 0 لصالح الأهلي المصري.

اهداف مباراة الاهلي المصري والنصر للتعدين

سوف يحل نادي الاهلي يوم الأحد ضيفا المقبل، ضمن منافسات الجولة الحادية عشر من مسابقة الدوري، ويسعي النصر إلى تحقيق الانتصار ضمن هذه المسابقة خلال تجربته الاولى وذلك عن طريق الحصول على العلامة الكاملة من مباراة الاهلي، الذي يأتي في صدارة ترتيب الدوري، وهناك عدد من الازمات التي يخشها نادي الاهلي خلال مواجهته للتعدين عند الحديث عنها فنجد أن اغلب الصحافة المتخصصة بعالم كرة القدم والرياضة قد تحدثت عن ثلاث ازمات يمر بها وهي الغياب والسفر بالطيران والملعب.

وخضع كلا من لاعبي فريق الاهلي المصري إلى تدريبات شاقة وذلك ضمن تدريبات يوم الخميس، وكان من ضمن هؤلاء الاعبين عماد متعب والغاني جون انطوي ورامي ربيعة وأحمد فتحي ومسعد عوض، تحت إشراف أنيس الشعلالي المعد البدني وطارق عبد العزيز أخصائي التأهيل، وقد خاض كلا من عمرو السولية وصالح جمعة الجلسة الخاصة بالعلاج الطبيعي ضمن قاعات الخاصة بنادي، بحيث يعاني السولية من بعض الاعلام التي اصابته خلال لقاء الفريق مع طلائع الجيش ضمن المسابقات الخاصة بالدوري المصري.

وضمن الجولة التحضرية والاستعدادت للمباراة المنوي اقامتها ضمن جولات الدوري المصري فقد اعلن المدير الفني لنادي الاهلي حسام الدري عن قائمة الفريق التي سوف تسافر من أجل المواجهة المرتقبة ضد فريق النصر للتعدين وذلك ضمن جولات الدوري الحادية عشر من هذا العام في تمام الساعة الثامنة مساءً.

القنوات الناقلة لمباراة الاهلي والنصر للتعدين

اون سبورت + دي ام سي سبورت.

ويأتي الماتش في مواجهه ذهاب الدوري الممتاز في مصر ومعرفة ميعاد توقيت مباراة الاهلي والنصر اليوم بتوقيت جرينيتش بالإضافة إلى السعودية ومصر والذي سيكون على استاد اسوان بدرجة حرارة تزيد عن عشرين درجة، وسيكون حكم اللقاء محمود عاشور على قناة اون سبورت ودي ام سي سبورت.

رابط مختصر