التخطي إلى المحتوى
وفاة أحمد راتب بعد إصابته بأزمة قلبية
وفاة أحمد راتب بعد إصابته بأزمة قلبية

في صباح اليوم الأربعاء 14-12-2016 وبعد يومين من الوفاة الإكلينيكية إستقبل محبي السينما والمسرح المصري في الصباح الباكر خبرا مفاده إنتقال الفنان المصري أحمد راتب إلى الرفيق الأعلى.وهذا بعد وعكة صحية ألمت به ومنعته من إستكمال دوره في العرض المسرحي بيت السلطان حيث أنه قد عانى من السعال يصحبه دم ولهذا قررت أسرته نقله إلى إحدى المستشفيات الخاصة بالمهندسين ,حيث بقي يومين هنالك تحت الأجهزة وكان قد توفى إكلينيكيا إلى أن تم فصل الأجهزة والإعلان عن وفاة النجم المصري أحمد راتب.

بعد صلاة ظهر اليوم تم أداء صلاة الجنازة على روح الفقيد في مسجد الحصري بمدينةالسادس من أكتوبر هذا حسبما أكد نقيب الفنانين أشرف زكي.

أحمد راتب إبن حي السيدة زينب بالقاهرة المولودفي عام 1949 والذي إشتهر دائما بخفة ظله وأداؤه للأدوار الكوميدية و الذي يدهشك أن راتب لم يكن خريجا في المعاهد السينمائية بل كان يدرس بكلية الهندسة وهنالك عرف أول طريقه تجاه المسرح عن طريق مسرح الجامعة .

وفاة أحمد راتب بعد إصابته بأزمة قلبية
وفاة أحمد راتب بعد إصابته بأزمة قلبية

وفي الشاشة الفضية من ينسى دور أحمد راتب في أداء دور القصبجي عازف العود الذي يمكث بجوار أم كلثوم على خشبة المسرح أما عن الفن السابع فلديه سلسلة طويلة من الأعمال السينمائية سواء مع الزعيم عادل إمام أو مع الممثلين الشباب.

بعد 67 عاما من العطاء الفني كانت أخر أعماله السينمائية هي فيلم فوبيا الذي كان قد إنهى أحمد راتب فيه جميع مشاهده والفيلم الان ينتظر العرض والإعلان عنه.

رحم الله الفقيد أحمد راتب وألهم أهله ومحبيه الصبر والسلوان.كانت هذه هي تغطية موقع نسائم عن وفاة أحمد راتب بعد إصابته بأزمة قلبية.تابعونا دائما لتجدوا كل ماهو جديد ومفيد.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *