تردد قناة بي ان سبورت الآن على قمر النايل سات تردد BeIN Sport الناقلة لمباريات الدوريات الأوروبية

عصام حسين
2016-12-25T14:14:55+03:00
ترددات قنوات
عصام حسين25 ديسمبر 2016آخر تحديث : منذ 7 سنوات
تردد قناة بي ان سبورت الآن على قمر النايل سات تردد BeIN Sport الناقلة لمباريات الدوريات الأوروبية

تردد قناة بي ان سبورت، تعتبر مجموعة قنوات BeIN sports من أفضل القنوات الرياضية في الوقت الحالي على مستوى الوطن العربي وآيضاً على مستوى العالم حيث بحلول عام 2016 كانت قنوات بي ان سبورت تعمل بآلية لزيادة شهرة القنوات الرياضية عبر العالم وبالفعل نجحت في جذب الأنظار إلى القناة وذلك حيث نجحت القناة في الحصول على حقوق بث الكثير من البطولات الهامة بل أنها تغطي كل الأحداث الرياضية.

وكانت مجموعة قنوات بي ان سبورت تابعة لقنوات الجزيرة في اسم الجزيرة الرياضية إلا أنه تم فصلها لتصبح سلسلة منفصلة عن مجموعة قنوات الجزيرة ويمكنكم الحصول على تردد قناة الجزيرة وبالفعل بعد الانفصال استطاع مجموعة قنوات بي ان سبورت الناشئة تحقيق نجاح كبير بالمقارنة بنجاح قناة الجزيرة الرياضية.

وتتميز قنوات بي ان سبورت في أنها بتقنية HD وتسعى لتطوير القنوات لزيادة الجودة وهذا الأمر لم ينجح فيه الكثير من منافسي القناة حيث تستخدم قنوات بي ان سبورت معدات حديثة ومتطورة للغاية لعرض المباريات بهذا الشكل على قنواتها كذلك أساليب عرض الأخطاء وضربات الجزاء والأهداف وحساب السرعة والمسافات زاد من قوتها في المنافسة مع القنوات القديمة والتي لها جمهورها الخاص.

وتعمل القناة بنظام مشفر يمنع الغير مشتركين بالخدمة من مشاهدة القناة ولكن أحياناً تظهر في قنوات التلفزيون قناة BeIN NEWS وهي قناة تعرض أخبار رياضية وأهداف مباريات سابقة ولكنها لا تعرض البث المباشر للمباريات.

تردد قناة بي ان سبورت آيضاً تميزت قنوات بي ان سبورت في استضافة محللي الرياضة الأفضل في الشرق الأوسط وتضم في الأستديو التحليل الخاص بالقناة اللاعب محمد أبو تريكه والذي له جماهيرية كبيرة في جميع دول الوطن العربي.

تردد قناة بي ان سبورت BeIN SPORT على قمر النايل سات

تردد القناة : 12476.
معدل الترميز : 27500.
الاستقطاب : عمودي / V.

رابط مختصر