التخطي إلى المحتوى
تقاير جديدة تفيد بأن شركة HTC تستعد لأصدار ثلاثة هواتف ذكية في الربع الأول من عام 2017
لم نسمع أي أخبار جيدة عن شركة HTC في عام 2016 بالرغم من إصدارها لمجموعة من الهواتف الذكية الرائعة مثال هاتف HTC 10 ولكن أفادت التقارير بأن شركة HTC تحاول أن تغيّر الكثير بحيث ستتألق في العام القادم .

وقد صدر التقرير الحديث من تايوان حيث أفاد بأن شركة HTC تخطط من أجل إصدار ثلاثة هواتف ذكية جديدة ومتميزة في عام 2017 المقبل .

أعلنت HTC بأنها سوف تقوم بعقد مؤتمر صحفي في شهر يناير من العام المقبل 2017 ولم تكشف أي شيء يتعلق بهذا الأمر ولكنها إكتفت بقول أنها ستكشف عن شيء رائع .

وعلى هذا فإن التوقعات تقول بأن شركة HTC سوف تزيح الستار وتكشف بشكل رسمي عن هاتف جديد أو خوذة من أجل الواقع الإفتراضي بحيث سيكون هذا مفاجئ للجميع .

وأوضح الكثير من المحللين بأن من غير المتوقع ان شركة HTC ستثدر هاتفها المقبل في الولايات المتحدة الأمريكية وذلك لأن الموارد الهامة غير متوفرة بشكل كافي لدى شركات الإتصالات الكبرى .

وتبقى الشائعات غير مؤكدة لكن التقارير هي الأكثر تأكيداً حيث أفادت بأن شركة HTC ستصدر حقاً هاتف ذكي وإثنين من  الهواتف المتوسطة وغير مؤكد بأن الشركة ستكشف عن هذة التفاصيل في الحدث الذي سيقام بتاريخ 12 يناير 2017 .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *