نتيجة مباراة الاتحاد السعودي واتلتيكو مدريد الاسباني في احتفالية العميد بمرور 90 عام وتألق من عكاشي وكهربا

أحمد زكي
2016-12-30T23:08:30+03:00
اخبار الرياضة
أحمد زكي30 ديسمبر 2016آخر تحديث : منذ 7 سنوات
نتيجة مباراة الاتحاد السعودي واتلتيكو مدريد الاسباني في احتفالية العميد بمرور 90 عام وتألق من عكاشي وكهربا

مباراة الاتحاد واتلتيكو اليوم الجمعة بتاريخ 30 ديسمبر 2017 مـ، وتم تنظيم اللقاء في إطار إحتفالات نادي الإتحاد السعودي بمرور تسعين عاما على تأسيسه ، من المنتظر أن تجرى اليوم مباراة من العيار الثقيل بين الفريق والضيف المهم جدا القادم من أسبانيا أتلتيكو مدريد.

وكان نادي الإتحاد قد توج بلقب “بطل الشتاء” في المسابقة قبل أيام بعد أن تصدر بفارق المواجهات المباشرة مع الهلال إلا أن عقوبة الفيفا كانت سببا في خصم ثلاثة نقاط من رصيده ليقبع في المركز الثالث برصيد 31 نقطة.

ويمر نادي الإتحاد بمشاكل على مستوى ترتيب الدوري السعودي هذا الموسم حيث هبط للمرتبة الثالثة خلف كل من الهلال المتصدر والأهلي الوصيف وذلك بعد تلقيه عقوبة من الإتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” بسبب مشاكل مادية مع أحد اللاعبين السابقين.

ويغيب عن الأتلتي كل من حارس الفريق يان أوبلاك ولاعب الوسط البرتغالي تياجو مينديز ولاعب الوسط الأرجنتيني أوجوستو فيرنانديز بداعي الإصابة، بينما يغيب قائد الفريق ومدافع منتخب أوروجواي، دييجو جودين، بسبب حاجته للراحة.

وبالرغم من هذا القرار الذي صدم الكثير من عشاق النادي العريق فإن الفريق تمالك نفسه سريعا ليتأهل في مباراة أقل ما يقال عنها رائعة إلى نهائي كأس ولي العهد في ديربي جدة أمام نادي الأهلي بثلاثة أهداف مقابل هدفين بعد أن حقق فهد المولد هدفا رائعا من كرة ثابتة في آخر دقائق اللقاء منهيا أحلام الراقي في التأهل.

أما في الجهة المقابلة فإن نادي أتلتيكو مدريد الضيف الثقيل الذي سيحل على ملعب الجوهرة يعاني بشكل كبير في مسابقة الدوري الأسباني الدرجة الأولى حيث لم تكن إنطلاقته جيدة في المسابقة ليقبع الآن سادسا.

وجاءت قائمة أتلتيكو مدريد الكاملة لخوض مباراة اتحاد جدة على النحو التالي:

حراسة المرمى: ميجيل أنخل مويا، آندري موريرا.

خط الدفاع: شيمي فرساليكو، ستيفان سافيتش، فيليبي لويس، خوسيه ماريا خيمينيز، لوكاس هرنانديز.

خط الوسط: خوانفران توريس، يانيك كاراسكو، جابي فرنانديز، توماس بارتي، ساؤول نييجيز، كوكي، ونيكولاس جايتان.

خط الهجوم: فرناندو توريس، أنطوان جريزمان، كيفن جاميرو وأنخل كوريا.

بالإضافة إلى لاعبي الفريق الرديف: روبن فيرنانديز، وخوان مورينو.

اهداف مباراة الاتحاد واتلتيكو مدريد

تم إضافة عدة سيرفرات تتوافق مع الموبايل والكمبيوتر، في حالة انقطاع البث يُمكنك المتابعة على مشغل آخر أو من خلال تحديث الصفحة خلال لحظات وستجدة يعمل بجودة عالية مجدداً بإذن الله.

ويدخل فريق الاتحاد اللقاء بمعنويات مرتفعة بعد الفوز الثمين الذي حققه على جاره الأهلي يوم الثلاثاء الماضي بثلاثة أهداف مقابل هدفين في نصف نهائي كأس ولي العهد السعودي والتأهل للمباراة النهائية لملاقاة النصر في فبراير المقبل، بالإضافة إلى فوز الإتي في مباراته الأخيرة بدوري جميل السعودي للمحترفين على الرائد بثلاثة أهداف مقابل هدفين أيضاً.

ويعول نادي الاتحاد كثيراً على تألق ثلاثي الهجوم المكون من اللاعب الدولي السعودي فهد المولد ونجم الزمالك السابق ولاعب منتخب مصر، محمود عبد المنعم كهربا، بالإضافة إلى المهاجم التونسي أحمد العكايشي، وأقبلت جماهير الاتحاد على شراء تذاكر الدرجة الموحدة لحضور هذه المباراة الاحتفالية، مما أدى إلى نفاذ التذاكر بعد طرحها للبيع بفترة قياسية.

موعد مباراة اتلتيكو مدريد والاتحاد السعودي

اللقاء في تمام الساعة 7 و 50 دقيقة بتوقيت المملكة العربية السعودية.

الاتحاد واتلتيكو مدريد

توقيت موعد بدء مباراة الاتحاد السعودي واتلتيكو مدريد الاسباني اليوم الجمعة الثلاثون من ديسمبر 2016 ميلادي حيث يحل نادي أتلتيكو مدريد الإسباني ضيفاً على نادي اتحاد جدة السعودي مساء اليوم على ملعب الجوهرة المشعة بمدينة الملك عبد الله الرياضية ضمن المهرجان الذي يقيمه الاتحاد احتفالاً بمرور 90 عاماً على تأسيسه.

توقعات مباراة الاتحاد اليوم

وفي سياق متصل، سيوقع نادي اتحاد جدة على عقد رعاية مع شركة “يونيون إير” لمدة أربعة سنوات خلال الأيام القليلة المقبلة، واتفق الطرفان على أن يتم تفعيل عقد الرعاية بداية من مباراة أتلتيكو مدريد حيث يرتدي الفريق الاتحادي قمصاناً جديدة تحمل شعار الشركة.

على الجانب الآخر، وصلت بعثة أتلتيكو مدريد إلى مدينة جدة السعودية مساء الليوم الخميس استعداداً لخوض لقاء الغد، وفي مقدمتها مدرب الفريق الأرجنتيني دييجو سيميوني، ونجم الفريق، المهاجم الفرنسي الدولي أنطوان جريزمان.

رابط مختصر