التخطي إلى المحتوى
ترتيب الدوري المصري بعد نهاية الجولة 17 .. الأهلي يقهر الزمالك ويوسع الفارق معه

اختتمت اليوم منافسات الجولة السابعة عشرة والأخيرة بالدور الأول من الدوري المصري الممتاز “دوري عبور لاند” موسم 2016/2017، على أن تتوقف المسابقة حتى فبراير المقبل بسبب خوض المنتخب المصري نهائيات كأس الأمم الأفريقية بالجابون منتصف الشهر المقبل.

وفيما يلي نستعرض معكم نتائج جميع مباريات هذه الجولة، وترتيب الدوري المصري بعد نهاية الدور الأول

الثلاثاء 27 ديسمبر:

سموحة × النصر للتعدين

نجح سموحة صاحب المركز الخامس في الفوز على ضيفه النصر للتعدين صاحب المركز قبل الأخير بهدفين لهدف. أحرز هدفي سموحة كل من محمود سيد وإسلام محارب، بينما أحرز أحمد مدبولي هدف النصر للتعدين الوحيد من ركلة جزاء.

الفوز رفع رصيد سموحة إلى 30 نقطة، بينما تجمد رصيد النصر للتعدين عند 9 نقاط.

 

إنبي × طلائع الجيش

تغلب إنبي على ضيفه طلائع الجيش بهدفين نظيفين أحرزهما مهاجمه عمرو مرعي، في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب بتروسبورت.

الفوز رفع رصيد إنبي إلى 18 نقطة في المركز الثاني عشر، بينما تجمد رصيد طلائع الجيش عند 26 نقطة في المركز السادس.

 

الأربعاء 28 ديسمبر:

طنطا × الداخلية

تغلب الداخلية على مضيفه طنطا بهدف نظيف أحرزه بوبا منسواه. الفوز رفع رصيد الداخلية إلى 15 نقطة في المركز الخامس عشر، بينما تجمد رصيد طنطا عند 15 نقطة في المركز الرابع عشر.

 

وادي دجلة × أسوان

تغلب وادي دجلة على ضيفه أسوان بهدفين نظيفين أحرزهما صامويل أفوم وإبراهيما نداي. الفوز رفع رصيد وادي دجلة إلى 21 نقطة في المركز العاشر، بينما تجمد رصيد أسوان عند 10 نقاط في المركز السادس عشر.

 

المقاولون العرب × بتروجيت

تغلب المقاولون على ضيفه بتروجيت بهدف نظيف أحرزه رامي عادل من ركلة جزاء. بهذا الفوز رفع المقاولون رصيده إلى 24 نقطة في المركز الثامن، بينما تجمد رصيد بتروجيت عند 25 نقطة في المركز السابع.

 

الخميس 29 ديسمبر:

الزمالك × الأهلي

في قمة مباريات الكرة المصرية، تغلب الأهلي على غريمه التقليدي الزمالك بهدفين نظيفين أحرزهما مؤمن زكريا والنيجيري جونيور أجاي، في المباراة التي جمعتهما على ملعب بتروسبورت.

الفوز رفع رصيد الأهلي إلى 45 نقطة في صدارة الترتيب، ليبتعد بفارق 11 نقطة عن الزمالك صاحب المركز الثالث برصيد 34 نقطة، وتتبقى له مباراتان مؤجلتان.

 

الجمعة 30 ديسمبر:

مصر المقاصة × الشرقية

نجح فريق مصر المقاصة صاحب المركز الثاني في الترتيب في التعلب على ضيفه الشرقية بهدفين لهدف. أحرز هدفي المقاصة كل من أحمد عبد الظاهر وإيريك تراوري، بينما أحرز حسام حسن هدف الشرقية الوحيد من ركلة جزاء.

الفوز رفع رصيد المقاصة إلى 40 نقطة ليحافظ على فارق الخمس نقاط مع الأهلي، وتتبقى له مباراة مؤجلة مع الزمالك، بينما تجمد رصيد الشرقية عند 8 نقاط في قاع الجدول.

 

المصري × الإنتاج الحربي

فاز المصري على الإنتاج الحربي بهدفين مقابل هدف. أحرز هدفي المصري كل من فريد شوقي وأحمد جمعة، بينما أحرز محمود فتح الله هدف الإنتاج الوحيد من ركلة جزاء. الفوز رفع رصيد المصري إلى 34 نقطة في المركز الرابع، بينما تجمد رصيد الإنتاج الحربي عند 17 نقطة في المركز الثالث عشر.

 

الإسماعيلي × الاتحاد

تعادل الإسماعيلي مع ضيفه الاتحاد بهدف لكل منهما. تقدم الإسماعيلي عن طريق محمد أبو المجد ثم أدرك حسن طارق التعادل للاتحاد. رفع الإسماعيلي رصيده إلى 22 نقطة في المركز التاسع، بينما رفع الاتحاد رصيده إلى 20 نقطة في المركز الحادي عشر.

 

ترتيب الدوري المصري بعد نهاية الدور الأول

ترتيب الدوري المصري

 

 

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *