جيمس رودريجيز يؤكد بقائه في ريال مدريد

أحمد زكي
اخبار الرياضة
أحمد زكي5 يناير 2017آخر تحديث : منذ 7 سنوات
جيمس رودريجيز يؤكد بقائه في ريال مدريد

أنهى قائد المنتخب الكولومبي جيمس رودريجيز الجدل المثار حول مستقبله مع فريقه الحالي ريال مدريد ونفى التقارير التي زعمت رحيله عن نادي العاصمة الإسبانية، بعدما أكد استمراره مع الفريق الملكي والقتال من أجل حجز مكان أساسي في تشكيلة المدرب الفرنسي زين الدين زيدان.

وزعمت بعض التقارير وجود اهتمام من جانب كل من تشيلسي وباريس سان جيرمان ومانشستر يونايتد بالحصول على خدمات نجم بورتو الأسبق، خاصةً بعد مشاركته أساسياً في أربع مباريات فقط مع الميرينجي في الليجا خلال النصف الأول من الموسم.

وأثار جيمس المزيد من التكهنات حول مستقبله في ملعب سانتياجو برنابيو بعد أن أعلن الشهر الماضي عن تلقيه عروض للرحيل وأنه غير متأكد من الاستمرار مع ريال مدريد.

ولكن اللاعب البالغ من العمر 25 عاماً، وبعد تألقه في مباراة اليوم أمام إشبيلية وإحرازه هدفين في ذهاب ربع نهائي كأس ملك إسبانيا، قال إنه يرغب في مواصلة القتال من أجل حجز مكان له في الفريق بعدما أجرى محادثات مع زيدان.

وقال جيمس في تصريحات لقناة beIN SPORTS عقب لقاء إشبيلية: “جميع لاعبي الفريق يرغبون في اللعب دوماً”.

وأضاف: “ولكن أنا في حال جيد. نمر جميعاً بأوقات صعبة والآن نحن في عام جديد ولديّ رغبات جديدة في الحياة. أنا باقي .. أنا باقي”.

وانضم جيمس إلى ريال مدريد في صيف 2014 قادماً من صفوف موناكو بعد تألقه مع المنتخب الكولومبي في مونديال 2014 وحصوله على لقب هداف البطولة.

رابط مختصر