التخطي إلى المحتوى
أرسنال يريد نجم تورينو .. والنادي الإيطالي يطلب مبلغ قياسي !

أكد جيانلوكا بيتراشي المدير الرياضي لنادي تورينو الإيطالي أن ناديه رفض عرضاً مقدماً من نادي أرسنال الإنجليزي للحصول على خدمات نجم وهداف الفريق، أندريا بيلوتي.

وأفادت تقارير إخبارية إنجليزية يوم الخميس الماضي أن النادي اللندني يرغب في التعاقد مع المهاجم الدولي الإيطالي، الذي أحرز 13 هدف في الدوري الإيطالي هذا الموسم حتى الآن، مقابل 50 مليون جنيه إسترليني.

وأقر بيتراشي لقناة سكاي إيطاليا أن ناديه قد تلقى بالفعل عرضاً من الجانرز ولكن إدارة تورينو رفضت العرض بسبب ضعف المقابل المادي في نظرها.

ويرى بيتراشي أن بيلوتي، الذي وقع على عقد جديد مع النادي مؤخراً ويتضمن شرط جزائي بقيمة 100 مليون يورو، يستحق أكثر من المقابل الذي عرضه أرسنال ولذلك رفض تورينو العرض الإنجليزي.

وبسؤاله عن اهتمام أرسنال بالتعاقد مع بيلوتي، أجاب بيتراشي قائلاً: “نعم، لقد تلقينا عرضاً ولكنه لا يعكس قيمة اللاعب”.

وأضاف قائلاً: “على أية حال هو لن يذهب إلى أي مكان الآن. نريد أن نستمتع بتألقه وسنرى ماذا يحدث فيما بعد. نحن ننوي الاحتفاظ ببيلوتي والرئيس أوربانو كايرو وضع هذا الشرط الجزائي الضخم في عقده الجديد. أعتقد أنه يستحق أكثر من المبلغ الذي عرضوه”.

ويحتل بيلوتي المركز الثاني في ترتيب هدافي الدوري الإيطالي هذا الموسم خلف الأرجنتيني ماورو إيكاردي مهاجم إنتر ميلان صاحب الـ14 هدف.

 

 

 

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *