التخطي إلى المحتوى
برشلونة يتعثر أمام فياريال ويضعف آماله في الحفاظ على لقب الليجا

أفلت برشلونة من الهزيمة أمام مضيفه فياريال بعد تعادلهما إيجابياً بهدف لكل منهما في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم على ملعب المادريجال ضمن منافسات الجولة السابعة عشرة من الدوري الإسباني.

تقدم أصحاب الأرض أولاً عن طريق نيكولا سانسوني في الدقيقة 50، ولكن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي أنقذ البرسا من الخسارة بإحرازه هدف التعادل في الدقيقة 90 من ركلة حرة رائعة.

واتسع الفارق بين برشلونة وغريمه ريال مدريد المتصدر إلى 5 نقاط ويتبقى للريال مباراة مؤجلة، لتزداد صعوبة مهمة برشلونة في الحفاظ على لقب الليجا.

بهذا التعادل يتراجع البلوجرانا إلى المركز الثالث برصيد 35 نقطة خلف إشبيلية صاحب المركز الثاني برصيد 36 نقطة، بينما ارتفع رصيد فياريال إلى 30 نقطة في المركز الخامس.

وشهد اللقاء جدلاً تحكيمياً بعد رفض الحكم احتساب ركلتي جزاء لبرشلونة بعد تعمد مدافع فياريال، برونو سوريانو، لمس الكرة بيده داخل منطقة الجزاء، كما رفض الحكم احتساب ركلة جزاء لمصلحة فياريال بعد أن اصطدمت الكرة بيد خافيير ماسكيرانو مدافع برشلونة.

وفي الدقيقة 73، تصدى القائم لفرصة هدف محقق للبرسا، بعد تسديدة ماكرة من ميسي.

وحصل خاومي كوستا لاعب فياريال على البطاقة الحمراء في الدقائق الأخيرة من المباراة بعد حصوله على الإنذار الثاني.

يأتي هذا التعادل بعد يومين فقط من خسارة برشلونة على يد أتلتيك بلباو بهدف لهدفين في ذهاب دور الـ16 من كأس ملك إسبانيا، وقبل أيام من خوض الفريق الكتالوني مباراة الإياب مع الفريق الباسكي.

 

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *