التخطي إلى المحتوى
منتخب مصر يتغلب ودياً على تونس استعداداً لأمم أفريقيا

تغلب منتخب مصر الأول لكرة القدم على نظيره التونسي بهدف نظيف في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم على ستاد القاهرة الدولي بالعاصمة المصرية ضمن استعدادات المنتخبين لخوض نهائيات كأس الأمم الأفريقية والتي تنطلق منافساتها الأسبوع المقبل بالجابون.

أحرز هدف الفراعنة الوحيد مروان محسن مهاجم النادي الأهلي في الدقيقة 92 من زمن المباراة، بعد تسديدة متقنة من داخل منطقة الجزاء بعد تمريرة من محمود عبد المنعم كهربا مهاجم اتحاد جدة السعودي.

بدأ الأرجنتيني هيكتور كوبر مدرب المنتخب المصري بتشكيل قريب من التشكيل الأساسي للفريق والذي خاض به مباراة غانا الأخيرة في التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2018؛ ولم يجري سوى بضعة تغييرات قليلة.

وبدأ المنتخب المصري المباراة بتشكيل مكون من شريف إكرامي في حراسة المرمى، ورباعي دفاع مكون من سعد سمير وعلي جبر وأحمد فتحي وكريم حافظ المحترف في لانس الفرنسي، وفي وسط الملعب كل من محمد النني وطارق حامد وعمرو وردة ورمضان صبحي ومحمود تريزيجيه، وأمامهم مهاجم وحيد هو أحمد حسن كوكا.

وفي الشوط الثاني، أجرى كوبر بعض التبديلات بإشراك أحمد الشناوي بدلاً من شريف إكرامي وإبراهيم صلاح بدلاً من النني وأحمد المحمدي بدلاً من أحمد فتحي ومروان محسن بدلاً من كوكا وكهربا بدلاً من وردة ومحمد صلاح بدلاً من رمضان صبحي.

ويلعب المنتخب المصري في المجموعة الرابعة إلى جانب منتخبات مالي وأوغندا وغانا، ويفتتح حامل اللقب عام 2010 مبارياته مع المنتخب المالي يوم 17 يناير المقبل.

عن الكاتب

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *