التخطي إلى المحتوى
كلوب يحذر برشلونة بسبب كوتينهو!

نفى الألماني يورجن كلوب مدرب ليفربول التقارير التي زعمت اقتراب العملاق الكتالوني برشلونة من التعاقد مع نجم فريقه، البرازيلي فيليب كوتينهو، مؤكداً على عدم نيته في بيع اللاعب.

ومن المتوقع أن يعود صانع الألعاب الدولي البرازيلي للمشاركة في المباريات مع الريدز في مباراة الغد أمام ساوثامبتون في ذهاب نصف نهائي كأس الرابطة الإنجليزية بعد تعافيه من إصابة في الكاحل.

وجذب تألق كوتينهو مع الليفر خلال الآونة الأخيرة أنظار البرسا والذي يرغب في التعاقد مع اللاعب مقابل 60 مليون جنيه إسترليني، ولكن كلوب قال إن اللاعب البالغ من العمر 24 عاماً سيبقى في أنفيلد.

وقال كلوب في تصريحات للصحف الإنجليزية: “ليس لدينا أي خطط أو نية أو مفاوضات بشأن رحيله (كوتينهو)؛ لأنه لاعب في فريقنا، ولم يتغير أي شيء”.

ويقدم كوتينهو أداءً رائعاً منذ بداية الموسم وحتى تعرضه للإصابة؛ إذ أحرز خمسة أهداف وصنع 5 آخرين في 13 مباراة لعبها بالدوري الإنجليزي.

ويرى كلوب أن اهتمام الأندية الكبيرة مثل برشلونة بالتعاقد مع كوتينهو لن ينتهي لمجرد تعرضه لإصابة طفيفة مثل تلك التي تعرض لها، رغم أنه يتمنى أن تصرف الأندية نظرها عن لاعبه.

وأضاف كلوب قائلاً: “سيكون من الرائع أن تفكر الأندية الكبيرة بهذه الطريقة وأن تصرف النظر نهائياً عن التعاقد مع لاعب كان مصاباً لمدة 5 أو 6 أسابيع”.

وتابع: “ولكن الأندية الكبيرة لا تفكر بهذه الطريقة، لسوء الحظ. لم تكن الإصابة بالغة ولذلك لا شك في قدرته على العودة إلى مستواه السابق”.

وبعد مواجهة ساوثامبتون، يتجه ليفربول إلى ملعب أولد ترافورد لملاقاة مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي يوم الأحد المقبل.

 

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *