التخطي إلى المحتوى

يرى لاعب الوسط الفرنسي سمير نصري أنه من الرائع أن تتم مقارنته بنجم خط وسط برشلونة وقائده، أندريس إنييستا.

وأصبح نصري أحد الركائز الأساسية في فريق إشبيلية منذ انتقاله إلى الفريق الأندلسي على سبيل الإعارة قادماً من مانشستر سيتي في الصيف الماضي، وشارك في 11 مباراة بالليجا وغاب عن 4 مباريات فقط بداعي الإصابة.

ويؤدي نجم أرسنال الأسبق أدواراً هجومية مع إشبيلية، على الرغم من بدايته في مركز قلب وسط الملعب، وأكد أن أيقونة البرسا، إنييستا، واحد من اللاعبين المفضلين لديه.

وقال نصري في تصريحات لصحيفة أونزي مونديال الفرنسية: “إنييستا ليس من نوعية اللاعبين التي تستخلص الكرة. إنه لاعب من الصندوق للصندوق ويلعب في خط وسط مكون من ثلاث لاعبين بجانب تشافي وبوسكيتس، الذي يقوم باستخلاص الكرات”.

وأضاف قائلاً: “أن أصبح مثل إنييستا، سيكون أفضل شيء يحدث لي. إذا تمت مقارنتي به، فهذا شرف لي”.

واعتُبر نصري مرشحاً ليكون من أفضل لاعبي عمق وسط الملعب في العالم أثناء لعبه مع مرسيليا، ولكنه يصر أنه دائماً ما شعر بالارتياح باللعب في مركز متقدم أكثر.

وقال نصري: “لم أكن أريد أن أكون اللعب رقم 6 لأنه كان هناك لاعبين قاموا بنفس الدور قبلي وقدموا مستويات رائعة. كنت أفضل في الهجوم أكثر من أن أؤدي دور اللاعب رقم 6 الكلاسيكي”.

وتابع: “حالياً، ألعب من الصندوق للصندوق كلاعب رقم 8 وهذا الأمر يسعدني”.

وأحرز نصري 3 أهداف مع إشبيلية في جميع المسابقات هذا الموسم، وساهم في احتلال الفريق للمركز الثاني في ترتيب الليجا برصيد 36 نقطة وبفارق 4 نقاط عن المتصدر ريال مدريد.

 

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *