التخطي إلى المحتوى
مانشستر يونايتد يقترب من نهائي كأس الرابطة بثنائية في مرمى هال سيتي

وضع مانشستر يونايتد قدماً في نهائي كأس الرابطة الإنجليزية للأندية المحترفة بعد تغلبه على ضيفه هال سيتي بثنائية نظيفة في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب أولد ترافورد في ذهاب نصف نهائي المسابقة.

أحرز هدفي الشياطين الحمر لاعب الوسط الإسباني خوان ماتا في الدقيقة 55، ولاعب الوسط البلجيكي مروان فيلايني في الدقيقة 87 من زمن المباراة.

وبذلك يقترب فريق المدرب البرتغالي جوزيه مورينهو من التأهل إلى نهائي البطولة، والذي سيُقام على ملعب ويمبلي في الشهر المقبل، قبل أن يخوض مواجهة الإياب على ملعب هال سيتي يوم 26 يناير الجاري؛ إذ يكفيه التعادل أو الفوز بأي نتيجة أو الخسارة بفارق هدفين أو حتى الخسارة بفارق هدفين بشرط هز شباك هال.

بدأ مورينهو المباراة بتشكيلة قوية على عكس المتوقع؛ إذ بدأ باللاعبين الأساسيين للفريق باستثناء النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش الذي غاب عن اللقاء، فأشرك دي خيا في حراسة المرمى، وأمامه رباعي دفاع مكون من كريس سمولينج وفيل جونز وماتيو دارميان وأنتونيو فالنسيا، وفي وسط الملعب أشرك اللاعب الفرنسي الأغلى في العالم، بول بوجبا، إلى جانب أندير هيريرا، وأمامهما واين روني وخوان ماتا وهنريك مخيتاريان، وفي المقدمة ماركوس راشفورد.

هذا الفوز مريح يعطي دفعة معنوية لمانشستر يونايتد قبل أن يستضيف ليفربول يوم الأحد المقبل ضمن منافسات الجولة الحادية والعشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويحتل مانشستر يونايتد المركز السادس في ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 39 نقطة، بفارق 5 نقاط عن ليفربول صاحب المركز الثاني، وبفارق 10 نقاط عن تشيلسي المتصدر.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *