التخطي إلى المحتوى
ليفربول يسقط أمام ساوثامبتون في كأس الرابطة الإنجليزية

سقط ليفربول أمام مضيفه ساوثامبتون بهدف نظيف على ملعب سانت ماري في ذهاب الدور نصف النهائي من كأس الرابطة الإنجليزية للأندية المحترفة.

أحرز هدف المباراة الوحيد اللاعب ناثان ريدموند في الدقيقة 20 من زمن المباراة.

وبهذه النتيجة يحتاج الريدز إلى الفوز بفارق هدفين أو أكثر من أجل التأهل إلى نهائي المسابقة للعام الثاني على التوالي، أو على الأقل الفوز بهدف نظيف واللجوء إلى الأشواط الإضافية، وذلك عندما تُقام مباراة الإياب على ملعب أنفيلد يوم 25 يناير الجاري.

ولم يجري الألماني يورجن كلوب مدرب ليفربول الكثير من التغييرات على التشكيلة الأساسية للفريق، باستثناء مشاركة المهاجم الإنجليزي دانييل ستوريدج والحارس الألماني لوريس كاريوس منذ بداية اللقاء، بالإضافة إلى عودة النجم البرازيلي فيليب كوتينهو إلى مقاعد البدلاء بعد تعافيه من الإصابة.

بداية المباراة كانت هادئة من جانب الفريقين، ولم يهدد أي منهما مرمى الآخر خلال أول ربع ساعة من زمن المباراة، حتى لاحت أولى فرص اللقاء من تسديدة للبرازيلي روبرتو فيرمينو تصدى لها حارس مرمى ساوثامبتون فورستر.

وفي الدقيقة 20، كان رد أصحاب الأرض قوياً بعدما تمكن ناثان ريدموند من إحراز هدف التقدم لساوثامبتون بعد تمريرة بينية من جاي رودريجيز.

لم يسرع الهدف من وتيرة أداء الليفر، الذي بدا عاجزاً عن اختراق دفاعات ساوثامبتون، الذي لاحت له فرصة إحراز هدف ثانٍ عن طريق ريدموند في الدقيقة 44، ولكن كاريوس تصدى لها ببراعة.

وفي الشوط الثاني، أجرى كلوب تبديلاً بإشراك كوتينهو بدلاً من فينالدوم بغية تنشيط القوة الهجومية لليفربول، ولكن اللاعب لم يقدم الكثير خاصةً وأنها المباراة الأولى له منذ نوفمبر الماضي.

ويستعد ليفربول لخوض مواجهة مهمة يوم الأحد المقبل عندما يحل ضيفاً على مانشستر يونايتد ضمن منافسات الجولة 21 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *