التخطي إلى المحتوى
سواريز: ميسي يثبت أنه الأفضل في كل مباراة

امتدح نجم هجوم برشلونة ومنتخب أوروجواي، لويس سواريز، زميله بالفريق الكتالوني ليونيل ميسي واصفاً إياه بـ”اللاعب الأفضل في العالم” وذلك عقب فوز البرسا على أتلتيك بلباو بثلاثة أهداف مقابل هدف في إياب دور الـ16 من كأس ملك إسبانيا.

ونجح برشلونة في التأهل إلى ثمن النهائي بعد تغلبه على بلباو في مجموع المباراتين بنتيجة 4-3، بعد خسارته في مباراة الذهاب بهدف لهدفين.

وافتتح سواريز التسجيل للبلوجرانا، ليصل الثلاثي الهجومي MSN إلى الهدف رقم 300 منذ أن بدأ الثلاثي ميسي-سواريز-نيمار في اللعب معاً في 2014.

وأضاف نيمار الهدف الثاني لبرشلونة من ركلة جزاء في بداية الشوط الثاني، ثم تمكن إنريك سابوريت لاعب بلباو من تقليص الفارق في الدقيقة 51 من ضربة رأسية، قبل أن يحسم ميسي تأهل البرسا بإحرازه الهدف الثالث من ركلة حرة رائعة في الدقيقة 79.

وخسر ميسي جائزة الفيفا لأفضل لاعب في العالم لمصلحة منافسه كريستيانو رونالدو، وكذلك خسر جائزة الكرة الذهبية لمصلحة النجم البرتغالي.

ولكن سواريز لا يشك أبداً في تفوق ميسي على رونالدو.

وقال سواريز في تصريحات عقب المباراة: “ميسي هو أفضل لاعب في العالم وهو يثبت ذلك في كل مباراة”. إنه يفاجئنا دائماً بأشياء رائعة”.

وشدد سواريز على أهمية الفوز على بلباو من أجل مواصلة مشوار تحقيق لقب كأس ملك إسبانيا للمرة الثالثة على التوالي، خاصة في ظل اتساع الفارق بين برشلونة وريال مدريد متصدر الليجا إلى خمس نقاط، مع تبقي مباراة مؤجلة للريال.

وقال سواريز: “الفوز يغير أشياء كثيرة. إنه الشيء الذي نريده ونحتاجه”.

وأضاف: “أظهرنا أننا نعمل بجد وأن النتائج الجيدة ستأتي”.

 

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *