إشبيلية ينتقم من ريال مدريد ويلحق به أول خسارة في الليجا

أحمد زكي
اخبار الرياضة
أحمد زكي16 يناير 2017آخر تحديث : منذ 7 سنوات
إشبيلية ينتقم من ريال مدريد ويلحق به أول خسارة في الليجا

قلب إشبيلية تأخره بهدف نظيف أمام ضيفه ريال مدريد إلى فوز ثمين بهدفين لهدف في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب رامون سانشيز بيزخوان ضمن منافسات الجولة الثامنة عشرة من الدوري الإسباني.

وثأر الفريق الأندلسي من الريال الذي أخرجه منذ أيام من بطولة كأس ملك إسبانيا بعد تعادلهما إياباً بنتيجة 3-3 يوم الخميس الماضي وتفوق الفريق الملكي بنتيجة 6-3 في مجموع المباراتين.

كما تمكن إشبيلية من أن يلحق أول هزيمة بفريق المدرب الفرنسي زين الدين زيدان هذا الموسم في جميع البطولات، وأوقف الرقم القياسي للفريق الملكي في عدد المباريات المتتالية دون تلقي أي هزيمة عند 40 مباراة.

لم تتوقف فوائد تحقيق الفوز في مباراة اليوم بالنسبة لإشبيلية عند هذا الحد، بل نجح الفريق الأندلسي أيضاً في تقليص الفارق بينه وبين المتصدر ريال مدريد إلى نقطة واحدة، ويتبقى مباراة مؤجلة للريال.

تقدم ريال مدريد أولاً عن طريق النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو في 67 من ركلة جزاء حصل عليها الظهير الأيمن دانيال كارباخال، ولكن إشبيلية قلب الطاولة على ضيوفه وأدرك التعادل في الدقيقة 85 عن طريق لاعبه السابق وقائد ريال مدريد الحالي، سيرجيو راموس، من ضربة رأسية بالخطأ في مرماه، قبل أن يحرز الوافد الجديد سيتفان يوفيتيتش هدف الفوز الثمين في الدقيقة 92.

هذا الفوز رفع رصيد إشبيلية إلى 39 نقطة في المركز الثاني وبفارق نقطة عن برشلونة صاحب المركز الثالث، بينما تجمد رصيد ريال مدريد عند النقطة 40 وتتبقى له مباراة مؤجلة أمام فالنسيا.

رابط مختصر