ولاء سمير تستعد لتقديم برنامج ” 9 صنايع ” على قناة مصر الزراعية من أجل الإهتمام بالمهن المهمشة

روزان الأهدل
الفن والثقافة
روزان الأهدل20 يناير 2017آخر تحديث : منذ 7 سنوات
ولاء سمير تستعد لتقديم برنامج ” 9 صنايع ” على قناة مصر الزراعية من أجل الإهتمام بالمهن المهمشة

في بداية شهر فبراير القادم تستعد الإعلامية الشهيرة ولاء سمير لطرح برنامج 9 صنايع وسيكون ذلك في قناة مصر الزراعية حيث ستكون فكرة البرنامج تسليط الضوء على المهن المهمشة والاهتمام باصحاب هذه الحرف .

وسوف يتم النقاش على مشاكل مختلفة يتعرض لها هؤلاء الحرفين في المهن التسع وذلك من اجل النهوض بها وتطويرها وتحفيز الإقتصاد الوطني من خلال هذه المشاريع الصغيرة .

ولا ننسى ان ولاء سمير احد اعضاء في اتحاد كتاب مصر كما انها رئيس مجلس أمناء مؤسسة ” مبادرة وطن لخدمة المجتمع ” ورئيس فريق ومسرح بهجة .

نذكر ان الكاتبة ولاء سمير قد صدر لها ديوان شعر باللهجة المصرية العامية بعنوان ” القصاص ” وصدر منة ثلاث طبعات وذلك في عام 2013.

وقد شارك في معرض القاهرة الدولي عام 2014 ، كما انها قد كتبت ديوان شعر بالعامية أيضاً وكان عنوانة على الشارع ، صدر منة طبعات مختلفة وشارك في معرض الكتاب عام 2015 .

وفي عام 2015 أصدرت ديوان شعر بعنوان بهجة كان لة طبعتان شارك في معرض القاهرة لعام 2016 وفي نفس السنة كان لها ديوان باللغة العربية الفصحى وعنوانة ” ليان ” لا يزال حاليا تحت الطبع لكنة من المؤكد ان يشارك في معرض القاهره الدولي عام 2017 .

رابط مختصر