اهداف مباراة تونس وزيمبابوي اليوم بنتيجة 4-2 وتأهلها إلى ربع نهائي كأس الأمم الأفريقية 2017

عماد الأولاني
2017-01-24T00:26:52+03:00
اخبار الرياضة
عماد الأولاني23 يناير 2017آخر تحديث : منذ 7 سنوات
اهداف مباراة تونس وزيمبابوي اليوم بنتيجة 4-2 وتأهلها إلى ربع نهائي كأس الأمم الأفريقية 2017

نتيجة اهداف مباراة تونس وزيمبابوي اليوم الإثنين وذلك ضمن مباريات بطولة كأس أمم افريقيا وفي ظل اللقاء الاخير لتحديد المتأهلين ضمن هذه البطولة، مع امل كل منهم في الفوز من أجل وضع قدمه لتأهل لدور القادم ثم المنافسة على الكأس.

وقام مدرب المنتخب زمبابوي بالحديث عن لقاء تونس وزيمبابوي متطرق الى مدى صعوبة هذا اللقاء وخصوصا بعد تعرض الفريق لتعادل امام الجزائر خلال الجولات الماضية بنيتجة (2-2) بسبب ضعف اللياقة البدنية.

مضيفا إلى ان منتخب بلادة في وضعية صعبة مما يتطلب في ذلك العمل على تحقيق الفوز فقط لا غير والحصول على العلامة الكاملة من خلال مباغتة فريق تونس، مأكد على صعوبة المهمة أمام المنتخب التونسي إلا ان هذا الامر لا يعني أنها مستحيلة ولذلك لابد ان يتحلى الفريق خلال المباراة بالايجابية من أجل تحقيق الفوز والتأهل إلى الدور 8 من هذه البطولة.

وقد تحدث بخصوص لقاء الغد اللاعب وهبي الخزري لاعب وسط تونس  عن أهمية مباراة الغد للفريق التونسي بالاضافة إلى ان الفريق سيقوم بلعب هذه المباراة بنفس الروح القتالية التي لعبوا بها ضد الجزائر وذلك من أجل التأهل خلال الجولة المقلة، ولابد عدم التهاون مع الفريق الاخر والعمل على الهجوم والضغط من أجل التمكن من هز شباكهم.

واضاف قائلا بإنهم ظهروا خلال البطولة بشكل رائع واداء جميل للغاية وذلك من خلال دورهم الكبير والجميع الذي مارسوه خلال هذه البطولة ولابد العمل على هذا المنوال والمواصلة من أجل التمكن من تحقيق العلامة الكاملة والوصول إلى الكأس.

وفي هذا السياق قام المدير الفني لمنتخب تونس بالعمل على عقد مؤتمر صحفي من أجل الحديث عن المباراة المرتقبة غدا مأكد على غياب الحارس المثلوثي والذي تعرض للاصابة خلال لقاء الجزائر بإنه يحتاج للمزيد من الوقت من أجل تمام عملية التعافي من الاصابة، كما انه قام بالحديث عن أهمية هذا الاعب للفريق.

وضمن الاستعدادت الخاصة بلقاء منتخبي تونس وزيمبابوي يسعى كل مدرب خاص بمنتخب تونس أو زمبابوي للعمل على وضع التشكيلة المناسبة من أجل حصد النقاط الثلاث، وفي هذا الاطار فقد كشفت بعض التقارير الصحفية الحديث عن التشكيلة الخاصة بفريق تونس وهذا ما ظهر من خلال التدريبات التي خاضها الفريق التونسي من أجل الاستعداد للمباراة.

وتشهد تشكيلة المنتخب التونسي غياب حارس المرمى أيمن المثلوثي وذلك بعد الاصابة التي تعرض لها خلال مباراة فريقة ضد الجزائرة والتي لم يتمكن من الشفاء منها مما ترتب عليه التدريب بشكل انفرادي اليوم.

وشارك رامي الجريدي، الحارس البديل، ونعيم السليتي، لاعب الفريق، في التدريبات الجماعية كاملة، بعد إن كان كلاهما قاموا بالتدريب بشكل انفرادي خلال الوقت السابق، بالاضافة إلى هذا الامر قام لاعب الوسط محمد أمين بن عمر تمارين خاصة، لإزالة الإرهاق مع العلم انه سيكون ضمن التشكيلة الاساسية خلال مباراة الغد.

اهداف مباراة تونس وزيمبابوي

انتهى اللقاء بفوز المنتخب التونسي بأربعة أهداف لهدفين

https://www.youtube.com/watch?v=3PBbZlkzUM4

ومن المتوقع ان تكون تشكيلة المنتخب المغربي خلال مباراة الغدا وبناء على التدريبات الاستعدادية الخاصة بهذا اللقاء على النحو الآتي رامي الجريدي، وحمدي النقاز، وعلي معلول، وصيام بن يوسف، وأيمن عبدالنور، والفرجاني ساسي، ومحمد أمين بن عمر، ووهبي الخزري، ويوسف المساكني، ونعيم السليتي، وطه ياسين الخنيسي.

موعد مباراة تونس وزيمبابوي

الدولةالساعةفرق التوقيت عن غرينتش
بتوقيت السعودية10 مساءًثلاث ساعات
بتوقيت مصر9 مساءًساعتين

القنوات الناقلة لمباراة زيمبابوي وتونس اليوم

beIN SPORTS MAX 2 HD باللغتين العربية والفرنسية.

الجدير بالذكر أن منتخب تونس يأتي في الترتيب الثاني من حيث صدارة الترتيب وذلك بعد تمكنه من الفوز خلال مباراة ضد الجزائر بنتيجة (2-1) بالاضافة إلى خساراة امام السنغال، وبناء على هذا الامر يدخل المنتخب التونسي وهو في درجة اعلى من ناحية المعنوية لكونه يحتاج إلى التعادل فقط من أجل التأهل لدور القادم.

ولم تقف التصريحات عند ذلك الحد وإنما اعتبر بإن فوز فريق تونس على الجزائر يعد بمثابة دور كبير ومهم ضمن البطولة لكونه مصدر التأهل والفوز بهذه البطولة التي لم تفز بها تونس إلا مرة وحدة في عام 2004.

رابط مختصر