نتيجة مباراة الباطن والخليج اليوم في إياب المواجهه على ملعب النادي الباطن وحصولة على الثلاث نقاط

أحمد زكي
اخبار الرياضة
أحمد زكي27 يناير 2017آخر تحديث : منذ 7 سنوات
نتيجة مباراة الباطن والخليج اليوم في إياب المواجهه على ملعب النادي الباطن وحصولة على الثلاث نقاط

يحل الخليج ضيفاً على الباطن عصر اليوم على ملعب نادي الباطن ضمن منافسات الجولة السادسة عشرة من دوري جميل السعودي للمحترفين. ويسعى أصحاب الأرض إلى اقتناص نقاط المباراة الثلاثة واستعادة نغمة الانتصارات الغائبة منذ يوم 8 ديسمبر الماضي حين حقق الباطن آخر فوز له في الدوري على حساب التعاون بهدف نظيف، ومنذ ذلك الحين لم يتذوق الباطن طعم الانتصارات إذ خسر في مباراتين أمام الهلال والشباب وتعادل مع الفيصلي.

ويحتل الباطن المركز الثالث عشر (قبل الأخير) برصيد 13 نقطة بعد مرور 15 جولة من المسابقة، حيث حقق الفريق الفوز في 3 مباريات وتعادل في 4 مباريات وخسر في 8 مناسبات، وأحرز لاعبوه 13 هدفاً وتلقت شباكه 25 هدفاً.

وودع الباطن منافسات كأس خادم الحرمين الشريفين من دور الـ32 بعد تعرضه لخسارة مفاجئة أمام فريق العدالة، الذي يلعب في دوري الدرجة الأولى السعودي، بهدفين مقابل ثلاثة أهداف.

من جانبه يطمح الخليج، الذي يحتل المركز الحادي عشر بفارق الأهداف عن الباطن، إلى اقتناص فوزاً ثميناً من ملعب مضيفه والذي يعد منافساً له على البقاء في دوري المحترفين.

ويدخل نادي الخليج اللقاء بمعنويات مرتفعة بعد تأهله إلى دور الـ16 في منافسات كأس خادم الحرمين الشريفين بعد فوزه الساحق بثمانية أهداف مقابل هدف على فريق العين الذي يلعب في دوري الدرجة الثانية ب.

نتيجة مباراة الباطن والخليج

1 – 0 لصالح نادي الباطن السعودي

لقاءات اليوم الأخرى:

مباراة الاهلي والشباب

رابط مختصر