بدء فعاليات معرض الصحة العربي في دبي بحضور كثيف للشركات الصغيرة و المتوسطة

الياس بنيحي
2017-01-31T16:06:12+03:00
مال وأعمال
الياس بنيحي31 يناير 2017آخر تحديث : منذ 7 سنوات
بدء فعاليات معرض الصحة العربي في دبي بحضور كثيف للشركات الصغيرة و المتوسطة
تعافت دبي، العاصمة التجارية و السياحية لدولة الإمارات العربية المتحدة بعد الأزمة المالية الكبيرة 2008-2009. وتسعى اليوم إلى تعزيز مكانتها في منطقة الخليج.
وعلى عكس إمارة أبو ظبي على سبيل المثال، لا يكاد يوجد في دبي نفط تقريبا. وقد اضطرت الإمارة لتنويع اقتصادها نحو تمويل والمتنزهات والسياحة الفاخرة, وسَتُنَظم أيضا المعرض العالمي “إكسبو” لعام 2020.
وفي هذا الأسبوع، تستضيف الإمارة واحد من أكبر المعارض الدولية، “عرب هيلت” أو معرض الصحة العربي، الذي يستقطب الشركات من جميع أنحاء العالم, والذي سيمتد من 31 يناير إلى 2 فبراير 2017.
ويجذب المؤتمر الطبي للعالم العربي في دبي والذي ينضم من أكثر من 10 سنوات, يجذب جميع المتخصصين في الرعاية الصحية الرئيسية. ويتم حضور أكثر من 4000 شركة, يقدمون آخر ابتكاراتهم، من أدوات جراحية وأجهزة التصوير الطبي، والأَسرة والضمادات وسيارات الإسعاف… ويعتبر هذا المعرض متخصصاََ جداََ، مثل كل تلك التي تنظم في دبي.
وسجلت الشركات الأمريكية والأوروبية حضوراََ كثيفاََ في المعرض, جنبا إلى جنب مع تواجد أسماء كبيرة في هذا القطاع التي تشتهر في جميع أنحاء العالم. حيث أن جميع الشركات تسعى إلى تطوير أعمالها وعرض و ترويج منتجاتها و خدماتها.
رابط مختصر