إضافة جديدة على جوجل كروم لمنع ظهور لعبة بوكيمون جو نهائيا

راشد الخليدي
اخبار التقنية
راشد الخليدي13 يوليو 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
إضافة جديدة على جوجل كروم لمنع ظهور لعبة بوكيمون جو نهائيا

قام جيمي فاريلي والذي يعمل مبرمجا بطرح إضافة جديدة لمتصفح جوجل كروم تحت إسم ” PokeGone ” ، وذلك للتخلص من أي معلومات على شبكة الإنترنت تتعلق باللعبة الحدث حاليا بوكيمون جو ، حيث تقوم الإضافة بتصفية المحتوى تماما من لعبة الواقع.

وقام جيمي بطرح هذه الإضافة وذلك بعد أن إنتشرت لعبة Pokemon Go كالنار في الهشيم على مواقع التواصل الإجتماعي وفي كل مكان ، بعد سبعة أيام من طرح اللعبة رسميا على متجري IOS وأندرويد.

وتقوم إضافة ” PokeGone ” بحذف كل ما له صلة بهذه اللعبة على الشبكة العنكبوتية ، من خلال الكشف عنها وإخفاءها من على صفحات الإنترنت.

ومما يميز هذه الإضافة ، أنها تحدد أجزاءا من الصفحة التي من الممكن أن تحمل أي إشارة لغوية للعبة بوكيمون جو وتقوم بإخفاءها على الفور.

كما تقوم الإضافة بتقديم إعدادات متقدمة من أجل صرامة أكبر ، وذلك لحذف أي إشارة للعبة بوكيمون جو ضمن الصفحة التي تعرض فيها أو القيام بحجبها تماما.

ويُمكن الحصول على الإضافة من متجر كروم الإلكتروني ، وتصفح الإنترنت بشكل طبيعي بعد تثبيتها بدون الحاجة إلى القلق حول وجود أي معلومات عن لعبة بوكيمون جو ولمن يرغب في تحميل الإضافة فهي موجودة على متجر كروم الإلكتروني ومن اليوم وبعد تثبيت هذه الإضافة لا داعي للقلق من لعبة بوكيمون جو.

رابط مختصر