دبي من ضمن 50 مدينة أكثر جذب للاثراياء من حيث تملك العقارات

رنيم الحارثي
منوعات
رنيم الحارثي2 فبراير 2017آخر تحديث : منذ 7 سنوات
دبي من ضمن 50 مدينة أكثر جذب للاثراياء من حيث تملك العقارات

يبدو أن دوبي ستعمل على فرض سيطرتها بخصوص سوق العقارات، حيث اظهرت التقارير الصادرة عن  “The Alpha Cities Index” بإن دبي هي اكثر المدن في العالم جذب للاثرياء من أجل امتلاك العقارات.

حيث اوضح الدليل العالمي للمكلية والتي تعمل مؤسسة Warburg Realty and Barnes International Realty على القيام بإعداده بشكل سنوي، والمتخصصة في عملية تقديم الاستشارات من أجل إدارة الثرورات، حيث اظهرت بإن دبي قامت بإحتلال مرتبة متقدمة من حيث أفضل خمسين مدينة عالمية يسعى الاثرياء إلى الحصول على العقارات ضمنها.

بحيث كلا من يمتلك ثروات تقدر بأكثر من ثلاثين مليون دلار يسعى إلى امتلاك العقارات من شقق وفيلا ضمن مدينة دبي، حيث اضافة التقارير الواردة باللغة الانجليزية بإنه على الرغم من تواجد التباطئ العقاري داخلها إلا انها مازالت تعمل بالمحافظة على كونها أكثر المدن سعى من قبل الاثرياء للاقتناء العقارات بداخلها.

حيث أحتلت لندن المرتبة الاولى من حيث الدول العالمية التي يسعى الاثرياء إلى اقتناء العقارات ضمنها، ثم جاء نيويورك وطوكيو وسيدني وباريس، كما أن التقرير يشير بإن نسبة 10% فقط هم الذين يمتلكون 5 وحدات عقارية فاكثر.

ويعتبر هذا التطور الذي تظهره مدينة دبي يأتي ضمن السعى الدائم من قبل الحكومة إلى ايجاد المنافسة الكبير في مجال البناء والاقتصاد ضمنها، مما يجعلها أحد المراكز التي تجذب مختلف الاثرياء في العالم.

رابط مختصر