فوز المنتخب الكاميروني بهدفين لواحد على المنتخب المصري وتتويجه باللقب في نهائي الكان 2017

عماد الأولاني
2017-02-05T23:57:17+03:00
اخبار الرياضة
عماد الأولاني5 فبراير 2017آخر تحديث : منذ 7 سنوات
فوز المنتخب الكاميروني بهدفين لواحد على المنتخب المصري وتتويجه باللقب في نهائي الكان 2017

نتيجة مباراة مصر والكاميرون اليوم حيث اظهرت بعض التقارير الاخبارية التي صدرت خلال صباح السبت الحديث عن امكانية عدم مشاركة المدافع احمد حجازي خلال لقاء الغد امام الكاميرون وذلك بعد خروجة من التدريبات بسبب اصابة في عضلة الفخد الخلفية ويبدو إن المنتخب المصري اصابته اللعنه حيث اظهرت العديد من التقارير بإن هناك عدد من الاصابات كذلك في خط الهجوم مما يترتب عليه عدم توفر البديل المناسب للفريق.

وفي حالة تأكيد غياب الاعب احمد حجازي عن لقاء الغد وذلك بسبب الاصابة فأن اللاعب سعد سمير إلى جانب علي جبر ضمن الخط الخلفي للمنتخب المصري.

كما أنه تم تأكيد غياب الاعب كوكا وذلك بعد خروجة من التدريبات الصباحية باكيا ثم تم نقلة بسيارة الاسعاف الى المستشفى، وذلك بسبب الالم شديد في الحوض.

مباراة مصر والكاميرون

هزيمة مصر بهدفين مقابل واحد.

ولقد شهدت التدريبات الصباحية للمنتخب المصري عودة كلا من محمد النني، لاعب الوسط، ومحمد عبدالشافي الظهير الأيسر وذلك بعد تعافيهم من الاصابة التي تعرضوا لها.

وشهد التدريبات الصباحية للمنتخب المصري قيام المدرب خلال أخر مدة من التدريبات بالعمل على تدريب الاعبون على التسديدات التي تعرف بمسمى ضربات الترجيح وخصوصا مع خشيته الكبيرة إن تمتد المباراة كما حصل خلال مبارته امام فريق فاسو والتي فاز بها المنتخب المصري عن طريق ضربات الترجيح.

رابط مختصر