التخطي إلى المحتوى
الخطة السنوية للاعلانات الوظيفية 1438 / 1439 جدولة وظائف جدارة لهذا العام من وزارة الخدمة المدنية
الخدمة المدنية

وزارة الخدمة المدينة كشفت عن خطة الإعلانات الوظيفية و بينت الجدولة الزمنية للعالم الحالي 1438/1439 هـ ، و ذلك للوظائف بالمرتبة العاشرة أو الوظائف الصحية و ذلك حسب الإحتياجات المطلوبة .

و ذكرت الوزارة أن الخطة الخاصة بها سيتم توزيع اعلانات طيلة العام حسب السلم الوظيفي و سيكون آخر موعد من أجل التسجيل في نظام الإحتياج و تاريخ نشر الإعلان و الدخول على الإعلان هو اليوم الثلاثاء 10 جمادى اول 1438 هـ .

و سوف يتم تقديم المزيد من الخدمات التي ستساعد الحكومة من اجل تشغيل الوظائف المهملة و حاجتها الكبيرة في تشغيل تلك الوظائف للاستفادة منها .

كما ان هذا الأمر سيساعد على توفير وظائف متعددة و مختلفة للمواطنين و المواطنات بداخل المملكة العربية السعودية و ذلك سيوفر لهم امكانية اختيار افضل حيث أن الوظيفة سيكون محدد وقتها بوضوح .

الخطة السنوية للاعلانات الوظيفية

الخطة السنوية للاعلانات الوظيفية 1438

وفي حال تواجد اعلانات وظيفية في وقت لاحق سوف تقوم بإضافتها بالجدولة الزمنية لخطة الإعلانات الوظيفية التي تشمل هذا العام .

و قد بحثت الوزارة بشكل كبير عن كافة الاحتياجات من الوظائف المتوفرة و التي سيكون طرحها في خطة الإعلانات الوظيفية مؤكداً و ذلك من نظام الإحتياج .

كما تم تسجيل الوظائف المطلوب شغلها بشكل دقيق و مؤكد وسوف تشرف وزارة الخدمة المدنية على جميع الخطوات التي ستتم من أجل إكمال الإعلانات الوظيفية بشكل متكامل وجاهزية تحقق المعايير المطلوبة .

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *