اسماء مستحقي الاسكان 1438 صندوق التنمية العقاري اسماء مستحقي الدعم السكني 1438 مستفيدي القرض العقاري الجديد رابط وزارة الاسكان

عماد الأولاني
2017-02-15T16:44:42+03:00
اخبار عربية
عماد الأولاني15 فبراير 2017آخر تحديث : منذ 7 سنوات
اسماء مستحقي الاسكان 1438 صندوق التنمية العقاري اسماء مستحقي الدعم السكني 1438 مستفيدي القرض العقاري الجديد رابط وزارة الاسكان

اسماء مستحقي الدعم السكني 1438 الذي سوف تُعلن وزارة الاسكان السعودية اليوم في مؤتمر صحفي سيقام ظهراً عن الدفعة الأولى من مستحقي المنتجات السكنية الجديدة لعام 2017 / 1438 والتي يبلغ مجموعها حوالي 280 ألف منتج تم تجهيزها من أجل صرفها كل شهر على دفعات طوال السنة الحالية.

وسيقوم الأمير سعود بن طلال بن بدر آل سعود المشرف العام على وكالة الدعم السكني بالمملكة وإداري الفروع بالإعلان عن الدفعة الأولى من خلال عقد مؤتمر صحفي سيتم عقدة ظهر اليوم مع المشرف العام لصندوق التنمية العقارية الدكتور أيهم اليوسف والتي من خلالها سيتم ذكر كافة التفاصيل والمعلومات التي سنوضحها لكم تفصيلياً فور الإعلان عنها بإذن الله.

ووفقاً للمعلومات الأولية المتاحة حالياً بان الدفعة الأولى التي سيتم إعلانها من وزارة الاسكان سوف تشمل عدداً من الوحدات السكنية والأراضي وسيكون عددها حوالي 15 ألف منتج، تتوزع بين الوحدات السكنية والقروض التمويلية من البنك العقاري للمستفيدين، بينما القروض ستتراوح بين 5 إلى 6 آلاف قرض تمويلي.

ومن المعلوم بأنه سيتم إطلاق آلة حسابة تُمكن قائمة انتظار صندوق التنمية العقاري من معرفة نسب الأحقية من الحصول على الدعم المقدم من الصندوق وهو ما سيتم توضحيه أيضاً في المؤتمر الصحفي.

وسيجري في منتصف كل شهر ميلادي خلال العام 2017 الإعلان عن المنتجات السكنية التي سيتم صرفها بالإضافة إلى القروض المستحقة للمواطنين مستفيدي القروض العقارية المقدمة من الصندوق المدعوم من حكومة المملكة العربية السعودية.

للدخول إلى الموقع اضغط هنا

رابط مختصر