الفنانة السورية سولاف فواخرجي تتحدث عن مسلسل هجرة الصعايدة

رنيم الحارثي
منوعات
رنيم الحارثي15 فبراير 2017آخر تحديث : منذ 7 سنوات
الفنانة السورية سولاف فواخرجي تتحدث عن مسلسل هجرة الصعايدة

ضمن أحد المقابلات التي اجريت مع الفنانة  سولاف فواخرجي السورية، والتي تناولت فيها الحديث عن رغبتها الدائمة والكبيرة بخصوص المشاركة ضمن الدراما المصرية والعودة إلى مصر وذلك في ظل الرغبة الكبيرة التي تحبها وتشعر بها عند الجمهور المصري، متناولة أنها كانت ترغب في ذلك منذ اخر اعملها كليوبترا والذي قامت به خلال عام 2010، إلا انها تمكنت من ذلك ولكن بسبب الثورة المصرية في يناير 2011 ادت إلى تأجيل هذا الامر.

واضافة الممثلة السورية الحديث عن أنها تتمتع بدرجة كبيرة من المحبة لدى الشارع المصري وهذا الامر بمثابة شئ جميل لها يدفعها للاستعجال من أجل العودة إلى الشاشة المصرية، واضافة ألى انها بعد قيامها بقراءات السيناريون الخاص بمسلسل هجرة الصعايدة واعجابها بهذا الامر فقد عمل على قيامها بتعلم اللهجة الصعيدية.

بالاضافة إلى ذلك قامت بتعلم الرقص لكونها ستقوم بدور زبيبة وهذا ما وضح لها اياه المخرج، لكن بعد قرار التأجيل الذي اعلن عنه المخرج دون تحديد وقت معلوم للعودة مرة أخرى، فقد قالت إن التزامها الاخلاقي مع الشركة المنتجة قامت بالعمل على رفض العروض الاخري، والتي كانت احدهما مصري والاخر سوري.

وتناولت الحديث عن فكرة المسلسل التي تقوم على اساس الحياة التي يعيشها اهل الصعيد والتطور الذي يظهر في خلالها بالاضافة إلى الطبيعة المميزة التي تمر بها هذه البيئة مما جعلها امر مميز.

رابط مختصر