التخطي إلى المحتوى
رابط موقع سكني الالكتروني sakani بوابة سكني من وزارة الاسكان السعودية 2017
سكني

رابط سكني الالكتروني 2017 رابط بوابة الاسكان من وزارة الإسكان في المملكة العربية السعودية حيث أنها تعتبر من الوزارات التي تقوم بالعديد من الخدمات للمواطنين السعوديين و المقيمين والمستثمرين .

ومن خلال موقع سكني تقوم الوزارة بإعداد المخططات للأراضي في المناطق المختلفة وتوزيعها للمواطنين حسب قوانين الأراضي المعروفة وذلك من أجل تنظيم إستخدامات الأراضي و العمل على توفير وحدات سكنية للمستحقين .

وتقوم وزارة الإسكان بعمل العديد من برامج المساعدات و القروض السكنية وتسجيل جميع الحقوق الأصلية بوثيقة السجل العقاري كما تقوم بتسهيل معاملاتهم .

تحرض وزارة الإسكان العودية أن تقوم بالدراسات الإقتصادية الإجتماعية من أجل توفير الإحتياجات التي قد تكون ضرورية للمستقبل وإقامة الخطط المتنوعة من أجل مساعدة الأسر ذوي الدخل المحدود وتكون المساعدة بقروض سكنية لا تحتوي على فوائد .

من المهمات التي تقوم بها وزارة الإسكان أن تخصص أراضي خاصة من أجل المؤسسات والهيئات العامة للدولة والتي من الضرورة توفرها من أجل أداء الأعمال وتقديم الخدمات للمواطنين من خلال برنامج سكني الذي تم إطلاقه مؤخراً.

رابط موقع سكني

تستطيع الدخول إلى الموقع من خلال اللينك الآتي : اضغط هنا

في برنامج مستفيدي الدعم السكني لعام 1438 هـ والذي تم بالتعاون بين وزارة الإسكان السعودية و صندوق التنمية العقاري سيتم اليوم 15/فبراير الإعلان فية عن أسماء المستحقين للدعم السكني .

سوف يكون الإعلان خلال مؤتمر صحفي في ظهر اليوم و لكن لمن يرغب بالإستعلام عن معلومات خاصة بأسماء وأرقام مستفيدي الدعم فقد قامت الوزارة بتوفير رابط موقع برنامج سكني 2017 سيتم بواسطتة الكشف عن الأسماء التي تستحق القروض و الدعم للوحدات السكنية .

إطلع أيضاً على :

اسماء المستحقين للدعم السكني

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *