نتيجة مباراة الاهلي الاماراتي واستقلال طهران اليوم في المواجهه الإماراتية الإيرانية الساخنة بإفتتاحية الجولة الأولى من الدوري الآسيوي

أحمد زكي
2017-02-20T21:08:54+03:00
اخبار الرياضة
أحمد زكي20 فبراير 2017آخر تحديث : منذ 7 سنوات
نتيجة مباراة الاهلي الاماراتي واستقلال طهران اليوم في المواجهه الإماراتية الإيرانية الساخنة بإفتتاحية الجولة الأولى من الدوري الآسيوي

نتيجة مباراة الاهلي الاماراتي واستقلال طهران اليوم حيث يبدو أن يوم الاثنين سيشهد العديد من اللقاءات التي تجمع عدد من الفرق العربية والاسيوية وذلك ضمن بطولة دوري ابطال اسيا لعام 2017، حيث يلتقي كلا من فريق الاهلي الاماراتي واستقلال طهران ضمن مباريات الجولة الأولى على ارضية ملعب استاد راشد بالنادي الأهلي وذلك في تمام الساعة 18:15 مساء.

وفي هذا السياق تحدث قائد الاهلي عن اللقاء وخطط الفريق من أجل تحقيق الفوز خلال اللقاء القادم امام نادي الاستقلال في طهران، واضاف بإن المباريات ضمن البطولة الاسيوية تختلف بشكل كامل عن المباريات المحلية لكون أن المسؤولية الخاصة بها كبيرة جدا مما يتطلب ذلك العمل على تحقيق الفوز خلال الغد مهما كلف الامر.

واستمر في الحديث عن أن هذه المباراة لها اهمية كبيرة على المستوي المحلي وكذلك الاسيوي مما يتطلب ذلك العمل على بذلك الجهد والاستعداد لها بشكل كامل، ولابد العمل على عدم التفريط بمثل هذه المباريات.

كما أن اللقاء المحلي يختلف بشكل كلي عن الاسيوي مما يتطلب ذلك عمل على استغلال عامل الارض من أجل تحقيق النتائج الايجابية الرائعة.

وعندما تعرض الاعب إلى السؤال عن خبرته في هذه البطولة فقد تحدث عن أهميتها والحاجة إلى الخبرة الكبيرة خلال المباريات، لكن هذا الامر لا يغني عن عزيمة وهمة الشباب ضمن البطولة ولابد من العمل على تعويض الخسارة التي لحقت بالفريق خلال بطولة 2015.

نتيجة مباراة الاهلي واستقلال طهران

2 / 1 لصالح الاهلي الاماراتي

وعندما نشاهد الاحصائيات الخاصة بفريق الاهلي امام فرق طهران على ارضية ملعبه فنجد أن الاحصائيات الكبيرة تظهر تفوق فريق الاهلي الاماراتي على الاستقلال طهران، ففي خلال عام 2005 تمكن الفريق الاهلي من الفوز بنتيجة (3-0) إلا انه تعرض لخسارة حلال مباراة الاياب بنتيجة (2-1) وكذلك الحال خلال عام 2015، فقد تمكن الفريق من الفوز خلال مباراة الذهاب إلا انه تعادل خلال مباراة الاياب بنتيجة التعادل السلبي.

ولقد تم عقد لقاء فني خلال يوم الاحد وذلك من أجل الحديث عن اللقاء الذي يجمع فريق الاستقلال طهران والاهلي الاماراتي خلال يوم غد الاثنين وتناول الحديث على ان يقوم الاهلي بارتداء الازرق والاحمر امام بالنسبة للاستقلال يرتدي الازرق بشكل كامل.

رابط مختصر