أحدث التفاصيل المتعلقة بهاتف LG G6 الجديد وموعد الإعلان الرسمي عنة

روزان الأهدل
اخبار التقنية
روزان الأهدل23 فبراير 2017آخر تحديث : منذ 7 سنوات
أحدث التفاصيل المتعلقة بهاتف LG G6 الجديد وموعد الإعلان الرسمي عنة

قبل قليل تم الكشف عن مواصفات و صورة رسمية توضح هاتف Huawei P10 وهنا نقدم إليكم تسريب ومعلومات عن هاتف شركة إل جي الجديد.

من خلال الصورة الخاصة بهاتف LG G6 والتي تم تسريبها بشكل رسمي وعرضت الواجهه الخلفية والأمامية والجوانب للهاتف وضحت الكثير من التفاصيل عنة .

وقد تم التأكيد على قدوم LG G6 بإطار معدني وخلفية زجاجية تعطي لمعان مبهر وشاشة تأخذ مساحة كبيرة من واجهة الهاتف بالإضافة إلى الإطار النحيف .

تشير التوقعات إلى أن هاتف LG G6 الجديد سوف يأتي مع شاشى Full Vision حجمها تقريباً 5.7 إنش وهي الشاشة التي قامت شركة LG بالإعلان عنها بداية هذا العام .

وقيل أن شاشة LCD المتسخدمة في الهاتف الجديد لشركة LG سوف يكون حجمها 5.7 إنش ودقتها 1440 x 2880 بكسل وتوفر نسبة عرض مميزة أثناء مشاهدة مقاطع الفيديو .

قيل أن هاتف LG G6 سيأتي مع ميزة الشاشة المقسمة وتحسيات إضافية في اللمس الخاص بالشاشة وتجربة مشاهدة في الهواء ولديها كثافة إستخدام الطاقة .

الذاكرة العشوائية المرجح قدوم هاتف LG G6 ستكون تقريباً 4 جيجابايت وداخلية حجمها 64 جيجابايت وكاميرا أمامية 8 ميغابكسل والخلفية 13 ميغابكسل .

أما الكشف الرسمي عن هاتف LG G6 فسوف يكون في نهاية الشهر الحالي من المتوقع ان يتم الكشف عنة في مؤتمر الجوال العالمي الذي سيقام في 29 فبراير .

رابط مختصر