التخطي إلى المحتوى
تعرف على  أجمل 6 لحظات في مسيرة كلاديو رانييري مع ليستر سيتي

مع نهاية الفترة التدريبة للمدرب الايطالي كلاوديو رانييري فقد قامت العديد من التقارير الاعلامية بالحديث عن أجمل اللحظات التي تمتع بها خلال فترة تدريبة لفريق ليستر سيتي وخصوصا هو الذي تمكن معهم من تحقيق الانجاز الكبير لفريق ليستر في حصد بطولة الدوري الانجليزي الممتاز خلال العام الماضي كأول مرة في تاريخ النادي، وعلى الرغم من هذا إلا انه تعرض للاقالة خلال الامس من قبل إدارة نادي ليستر سيتي بسبب النتائج السيئة التي يقدمها مع فريقه.

وبناء على ذلك سنقوم بالعمل على سرد مجموعة من أجمل اللحظات التي عاشها المدرب الايطالي كلاوديو رانييري

  • الفوز في ملعب الاتحاد

لقد تمكن لاعبون فريق ليستر سيتي من القضاء على فريق الستي خلال دقائق معدودة من الشوط الأول في المباراة وذلك على ارضية ملعب الاتحاد، الامر الذي كان له أثر كبير في عملية تحقيق بطولة الدوري الانجليزي، وهذا ما تحدث به المدرب كلاوديو رانييري خلال الفترة الماضية، حيث قال بإنه بعد الفوز خلال فبراير العام الماضي وتقليص الفارق مع متصدر ترتيب الدوري إلى ست نقاط ووصول الفريق للمركز الثاني لم نشعر بأي ضغط خلال المباراة.

  • منح الاعبين البيتزا مقابل الخروج بشباك نظيفة

عندما سؤال المدرب عن الحافز الاساسي الذي يقدمه للاعبون قبل المباريات من أجل حصد النتائج الايجابية والمهمة خلالها والخروج بشباك نظيفة فقد علق قائلا ان هذه العملية كانت تحدث من خلال القيام بالحديث عن منج الاعبين جائزة البيتزا لهم في كل مباراة يخروجون منها بشباك نظيفة.

ولقد اظهر هذا الامر حافز كبير وخصوصا إنه لم يقتصر عند ذلك وإنما قاموا بحصد كذلك الحصول على النقائق التي تعد احد مصدر الوجبات الرائعة للاعبين.

  • دايلي دينغ دايلي دونغ

ويعد هذا الامر من الامور الاخرى التي كانت مصدر لاحد الحوافز الرائعة التي دفعت الاعبون لحصد الفوز ببطولة الدوري حيث قام المدرب بالدخول على الاعبون قبل احتفال راس السنة الميلادية، مع وصولهم إلى المركز المأهل لبطولة دوري ابطال اوروبا وقال لهم لقد وصلنا إلى دوري ابطال اوروبا يا رجل دايلي دينغ دايلي دونغ.

  • رانييري والموسيقى

من الأمور التي احدثها المدرب كلاديو رانييري الحديث عن الموسيقي والاغاني الخاصة بالمشجعين فريق ليستر سيتي وفي هذا الامر فقد تناول انه عملية غناء المشجعين خلال المباراة يشعره هو والاعبون كونهم محاربين وعليهم القيام بالقتال من أجل حصد النقاط مهما كلف الامر ذلك

  • الأفضل في العالم

ولقد تمكن المدرب الايطالي رانييري من الحصول على جائزة افضل مدرب في العالم لعام 2016 وذلك منحه تفوق كبير على كلا من مدرب ريال مدريد زين الدين زيدان على الرغم من حصدة بطولة دوري أبطال أوروبا وكذلك المدرب البرتغالي الذي حصد بطولة يورو 2016.

  • التتوج ببطولة الدوري

قد تمكن في نهاية المطاف المدرب كلاديو رانييري من حصد بطولة الدوري التي كانت غائبة عن خزائن فريق ليستر سيتي لسنوات عديدة الامر الذي عمل على منحة التفوق الكبيير وحصد النقاط وجعل المشجعين يهتفون باسمه خلال التتوج بهذه البطولة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *