الحكم ريكاردو دي بيرغوس يقدم المساعدة لريال مدريد امام فالنسيا

رنيم الحارثي
اخبار الرياضة
رنيم الحارثي24 فبراير 2017آخر تحديث : منذ 7 سنوات
الحكم ريكاردو دي بيرغوس يقدم المساعدة لريال مدريد امام فالنسيا

ظهر خلال الفترة الماضية الكثير من السخط والحديث عن مساعدة الحكام لنادي الملكي في حصد بطولة الدوري الاسباني وهذا ما ظهر عليه من خلال العديد من القطات التي كادت ان تخرج الفريق الملكي من البطولة أو الفوز لكن دون جدوي وذلك بسبب السياسية التي تتبعها لجنة الحكام في التهاون مع ريال مدريد وعدم منحهم بطاقات مقابل الافعال التي يرتكبونها.

وفي هذا السياق فقد قامت صحيفة سبورت بالحديث عن فضيحة كبيرة قام بها الحكم ريكاردو دي بيرغوس الذي عمل على مساعدة ريال مدريد خلال اللقاء الذي اقيم على ارضية ملعب المستايا وفاز بها فريق فالنسيا بنتيجة هدفين مقابل هدف، حيث قامت الصحيفة بالحديث عن مخالفات كبيرة وقعت دون رفع او اشهار اي بطاقة صفراء.

ولقد بدأت الصحيفة الكتالونية بحديثها عن أن الحكم ريكاردو دي بيرغوس لم يقوم بإحتساب ضربتي جزاء لصالح فريق فالنسيا امام ريال مدريد وذلك بعد التدخل القوي من قبل راموس على الاعب زازا، بالاضافة إلى تدخل كارفخال على الاعب منير الحدادي.

واضافة بإن الحديث عن مساعدة الحكام لريال مدريد لا يقف عند ذلك وإنما يتسع ليشمل كذلك الحديث عن قيام الحكم ريكاردو دي بيرغوس بالعمل على اخراج الكرة خلال الدقائق الاخيرة من عمر الشوط الثاني بعد قيام أحد الجماهير بالقاءها على ارضية الملعب الامر الذي ترتب عليه قيام الحكم ريكاردو دي بيرغوس بالذهاب مسرع لاخراج الكرة لمنح ريال مدريد امكانية التعادل.

رابط مختصر