غضب مدريدي من إيسكو وترحب برشلونة به

رنيم الحارثي
اخبار الرياضة
رنيم الحارثي24 فبراير 2017آخر تحديث : منذ 7 سنوات
غضب مدريدي من إيسكو وترحب برشلونة به

يبدو أن الصراع بين النادي الكتالوني وريال مدريد لم ينتهي بعد وهذا ما ظهر من خلال التقارير العديد التي اصدرت خلال الفترة الماضية وخصوصا في ظل الحديث الاعلامي عن اهتمام نادي برشلونة بنجم خط وسط ريال مدريد ايسكو، وذلك بعد تصريحات الاعب انه لم يحدد بمستقبلة مع نادي الملكي خلال الفترة القادمة بالاضافة إلى رفضة القيام بعملية تجديد عقدة.

ولقد أدي هذا الامر إلى احداث الكثير من السخط والغضب من قبل محبي النادي الملكي بالاضافة إلى ادارة النادي الملكي بسبب القيام بهذه التصريحات الغربية التي لم تعجبه، وفي هذا السياق فقد قام الاعب جوردي البا بالحديث عن رغبته الكبيرة في اتمام صفقة الاعب الملكي ايسكو كونه يشكل احد الاضافة الكبير لنادي الكتالوني في خط الوسط.

حيث عندما سؤال الاعب البرازيلي ايسكو عن مستقبلة خلال المؤتمر الصحفي الماضي مع زيدان عن مستقبله فرد قائلا انه لم يحدد بعد ان كان سيتسمر مع نادي الملكي ام لا، لكن يتطلب عملية انتقالة لنادي برشلونة انتهاء عقده بشكل كامل لكون أن النادي الملكي يشترط على الاعبين الخاصين به عدم الانتقال لنادي برشلونة.

ولا يقف الامر عند ذلك فقد اظهرت العديد من التقارير الاعلامية رغبة النادي الكتالوني في العمل على ابرام صفقة انتقال جديدة لخط نجم الوسط من أجل تعزيز المشكلة التي يعاني منها وعدم المقدرة على تعويض رحيل الاعب تشافي لهذه اللحظة.

رابط مختصر