نتيجة مباراة يوفنتوس ونابولي اليوم في نصف نهائي كأس إيطاليا 2017 وتأهل اليوفي إلى المباراة النهائية

عماد الأولاني
2017-03-01T01:16:22+03:00
اخبار الرياضة
عماد الأولاني28 فبراير 2017آخر تحديث : منذ 7 سنوات
نتيجة مباراة يوفنتوس ونابولي اليوم في نصف نهائي كأس إيطاليا 2017 وتأهل اليوفي إلى المباراة النهائية

يلتقي خلال يوم الثلاثاء الموافق كلا من فريق يوفنتوس ونابولي ضمن الدور النصف نهائي من بطولة كأس ايطاليا لعام 2016/2017، ومن المقرر أن تقام المباراة على ارضية ملعب يوفنتوس آرينا التي تعد ارضية فريق الأول بحيث يسعى يوفنتوس الى العمل على حصد العلامة الكاملة خلال هذه المباراة واستغلال عامل الجمهور والارض ضمن مباراة الذهاب.

اما بالنسبة لفريق نابولي فيسعى الاستمرار في صحوته وذلك من خلال العمل على حصد النقاط جميعها والوصول إلى نهائي هذه البطولة خصوصا في ظل الاداء الكبير الذي يقدمه مع المدرب.

اظهرت التقارير الاعلامية المختلفة الحديث عن أن فريق يوفنتوس يعمل خلال الفترة القادمة على تحطيم رقم النادي الكتالوني الذي أصبح صامد لأكثر من 57 عام، بالإضافة إلى ان الفريق منذ عام 2015 لم يتعرض إلى أي خسارة خلال المباريات التي تقام على ارضية ملعبة الامر الذي مكنه من تحقيق الانتصار رقم 30 ضمن البطولة.

وهذا الامر يعد بمثابة ايجابية كبيرة وخطورة بالنسبة للفرق الاخرى لكونه جعل من ملعب ارينا بمثابة جحيم لمختلف الفرق المشاركة في البطولات المحلية.

وأوضحت ادارة فريق يوفنتوس بأنها تعمل على التركيز على الاعب الايطالي والذي يعتبر من اهم المواهب الشابة ضمن خط الوسط خلال الوقت الحالي في الدوري الايطالي وذلك من أجل العمل على ابرام صفقة انتقاله من فريق فيورنتينا خلال فترة الانتقالات الصيفية.

ولقد تناولت بعض التقارير الاعلامية الحديث عن ان النجم الايطالي اصبح من اوائل الاشخاص المطلوبين في فريق السيدة العجوز خلال الفترة المقبلة وذلك قبل دومينكو بيراردي، مهاجم ساسولو، حيث يبلع لاعب بيرنارديسكي 23 عام، ولقد تمكن الاعب ونجم خط وسط فيورنتينا من اثبات ذاته خلال فترة قصيرة بالإضافة إلى انضمامه للمنتخب الايطالي الامر الذي جعل العديد من الاندية في الدوريات المختلفة تضعه ضمن خططها القادمة في فترة الانتقالات الصيفية.

ويذكر أن فريق يوفنتوس حاول خلال فترة الانتقالات الشتوية القيام بتوقيع مع الاعب دومينكو مهاجم ساسولو إلا انه طلب ان يستمر لموسم واحد من أجل التمكن من المشاركة مع الفريق ضمن بطولة الدوري الاوروبي لأول مرة.

ولم تقف الرغبة عند ادارة فريق السيدة العجوز إلى ذلك وإنما مازالوا يسعون إلى الحصول على خدمات الاعب الشاب ماتيا دي تشيليو الظهير الأيسر لنادي ميلان، وفق التقارير الاعلامية المختلفة التي صدرت خلال اليوم.

ويأتي هذا الاهتمام الكبير من قبل فريق يوفنتوس بسبب رحيل الاعب الفرنسي باتريس إيفرا إلى أوليمبيك مارسيليا خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، الامر الذي تطلب من ادارة السيدة العجوز البحث عن البديل المناسب لسد احتياجات الفريق في هذا المركز.

وفي ظل التألق الكبير الذي يقدمه الاعب مع فريق انتر ميلان فقد جعله محط انظار ادارة فريق السيدة العجوز وذلك من أجل سد الفراغ الذي يحتاجه الفريق خلال الفترة الانتقالات الصيفية.

نتيجة مباراة يوفنتوس ونابولي

3 / 1 لصالح اليوفي

ولقد تناولت التقارير الاعلامية المختلفة الحديث عن أن ناديا برشلونة الإسباني ونابولي الإيطالي ينافسا نادي يوفنتوس خلال الفترة الحالية من أجل الظفر بخدمات الاعب الشاب، وقامت التقارير الاعلامية بالحديث عن عدم قيام الاعب بتجديد عقدة خلال هذه الفترة مع نادي انتر ميلان مما يدلل على امكانية رحيله، ومن الامور التي يمكن ان تقرب الاعب من السيدة العجوز كون المدرب أليجرني هو أول من منح الاعب الشاب فرصة المشاركة مع نادي انتر ميلان.

كشفت التقارير الاعلامية المختلفة اعلان المدرب أليجريني عودة الاعب المغربي بن عطية وكذلك ستيفانو ستورارو،بالإضافة إلى كلاوديو ماركيزيو.

حيث جاءت القائمة الخاصة بفريق السيدة العجوز المستدعاة لمباراة الغد هي على النجو التالي بوفون، كيليني، بيانيتش، خضيرة، كوادرادو، هيجواين، أليكس ساندرو، بارزالي، مانزوكيتش، ليمينا، بونوتشي، بجاكا، ديبالا، أسمواه، داني ألفيس، روجاني، نيتو، ليشتستاينر، رينكون، أوديرو، ماندراجورا.

وفي ذات السياق فقد قام المدافع الشاب لفريق يوفنتوس دانييلي روجاني بالإشادة بالخطة الجديدة التي قام المدرب أليجرني بتطبيقها خلال المباريات الاخيرة 4-2-3-1 الامر الذي يعطي حرية كبيرة للدفاع في انشاء الهجمات.

رابط مختصر