نتيجة مباراة ريال مدريد وفياريال اليوم واستمرار النادي الملكي بالتربع على عرش صدارة البطولة الاسبانية 2017

أحمد زكي
2017-02-27T01:45:31+03:00
اخبار الرياضة
أحمد زكي26 فبراير 2017آخر تحديث : منذ 7 سنوات
نتيجة مباراة ريال مدريد وفياريال اليوم واستمرار النادي الملكي بالتربع على عرش صدارة البطولة الاسبانية 2017

نتيجة مباراة ريال مدريد وفياريال اليوم 26 فبراير 2017 ميلادي حيث يبدو أنه تشهد العديد من اللقاءات الحاسمة والقوية ضمن بطولة الليغا الاسبانية والتي يسعى من خلالها فريق ريال مدريد متصدر الترتيب لهذا الموسم إلى حصد المزيد من النقاط والعمل على توسيع الفارق مع فريق برشلونة واشبيلية التي يتقاسمه خلال الوقت الحالي صدارة الترتيب للدوري الاسباني الذي يظهر بعد المباراة التي فاز بها خلال يوم السبت.

وكشفت التقارير الاعلامية قيام المدرب الفرنسي زيدان بالعمل على عقد جلسة نقاش وحوار بخصوص الخسارة التي لحقت بالفريق خلال الفترة الماضية ودراسة الاسباب التي ترتب عليها تلك النتائج المخيبة، ولقد اكد جميع قادة الفريق إلى ان هذا الخسارة تأتي ضمن الاستهتار من قبل اللاعبين وعدم العب بشكل جيد والامر الذي يتطلب منهم العمل على التركيز خلال المباريات القادمة وعدم السماح بضياع أي نقاط جديد وخصوصا مع تقليص الفارق مع نادي برشلونة بالإضافة إلى تواجد العديد من المباريات القادمة التي قد تؤثر على مركزهم قبل مواجهة برشلونة.

ولم يقف الامر عند ذلك الحد حيث أن ريال مدريد وفياريال التقوا خلال الدوري الاسباني ما يقارب 33 مرة تمكن خلالها نادي ريال مدريد من تحقيق الفوز في 20 مباراة وتعادل في عشر مباريات وخسارة ثلاث مباريات.

ولقد شهد الدور الاول من هذا الموسم تعادل نادي ريال مدريد مع فريق فياريال الذي ترتيب عليه فقدان العديد من النقاط وفي ظل الارضية الصعبة التي يتسم بها ملعب فريق فياريال فقد كشفت التقارير الاعلامية المختلفة رغبة المدرب الفرنسي العمل على تغير الخطة والتشكيلة الخاصة بالفريق وذلك من أجل العمل على حصد النقاط جميعها مهما كلف الثمن وخصوصاً في ظل الغيابات التي شهدها الفريق في خط الدفاع بعد الخسارة الاخيرة التي لحقت بريال مدريد من خلال اصابة اللاعب فاران.

ويعد نادي فياريال ثاني فريق من حيث القوة الدفاعية، وذلك بعد فريق بايرن ميونيخ الذي يأتي في الترتيب الاول على مستوي العالم من حيث الصلابة الدفاعية وقلت الاهداف.

ولقد تناولت التقارير الاعلامية الحديث عن تراجع المدرب الفرنسي بخصوص خطته التي كانت تقوم على اساس مشاركة بيل خلال المباريات القادمة كبديل من أجل تمكن اللاعب من العودة في اللياقة الخاصة به إلا انه بعد الخسارة الاخيرة التي لحقت في الفريق ضمن الليغا الإسبانية فقد قرر المدرب العمل على الدفع باللاعب الويلزي منذ بداية القاء امام فياريال ثم العمل على اراحته في حالة حصد النقاط، بالإضافة إلى ان التغير لا يقف عند ذلك فقد اظهرت التقارير بانه سيعمل على الدفع باللاعب البرتغالي في قلب الدفاع بيبي بدلا من المصاب فاران.

وكشفت الاحصائيات الخاصة بهداف فريق ريال مدريد امام فياريال فقد اظهرت بان الاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو هو الهداف الحقيقي لنادي الملكي وذلك برصيد 11 هدف خلال اللقاءات التي جمعت كلا الفريقين.

ويأتي في الترتيب الثاني الاعب الفرنسي بنزيما برصيد اربعة اهداف اما الترتيب الثالث وهو برصيد ثلاث اهداف فيتقاسمه كلا من مودريتش وبيل، وفي الترتيب الرابع مارسيلو وراموس وفاسكيز وذلك برصيد هدف لكل واحد منهم.

نتيجة مباراة ريال مدريد وفياريال

3 / 2 لصالح الريال.

اما عند الحديث عن أكثر الاعبين مشاركة امام فريق فياريال فقد اظهرت التقارير الاعلامية بإن الاعب راموس يأتي في الترتيب الأول وذلك بمشاركته خلال 19 لقاء وفي الترتيب الثاني الاعب مارسيلو من خلال مشاركته خلال 16 لقاء، اما عن الترتيب الثالث فيأتي الاعب كريستيانو رونالدو وبنزيما فقد تمكنوا من المشاركة خلال 11 لقاء، والترتيب الرابع شهد بيبي من خلال المشاركة في ثماني لقاءات.

ولقد اظهرت الاحصائيات حصول بنزيما على الترتيب الاول من حيث أكثر الاعبين صناعة للأهداف وذلك بثلاث تمريرات ويأتي بعده في الترتيب كرييستيانو رونالدو من خلال قيامه بالعمل على صناعة هدفين، وفي الترتيب الثالث كلا من خاميس ودانيلو وبيل ومارسيلو وكروس وكارفخال فقد تمكنوا من صناعة هدف وحيد.

تمر دقائق الريالو فياريال الأولى بدون وجود أي اهداف في المرمى حيث يتبادل الفريقان الهجمات من أجل التقدم في الشوط الأول وكسب الثقة ولكن دون جدوى، ولاحظنا تألقاً واضحاً من حراس المرمى في صد الضربات الموجهه إليه من الحارسين حيث يجري تحدياً قوياً من المهاجمين وحراس المرمى الذي لم تهتز شباكهم حتى اللحظة.

ويعاني الريال من تراجعه من صدارة الدوري مؤقتاً بعد فوز البرشا وذلك بحصولة على النقطة 54 والريال حاصلاً على النقطة 53 حالياً، وفي حال فاز بلقاء الليلة سوف يتقدم مجدداً وذلك بحصولة على النقطة السابعة والخمسين.

رابط مختصر